أخبار النجومالرياضة

ميساء ترهن عودتها للمنتخب برحيل المدرب ومحترف الفيصلي يعود للتدريبات بالقناع

ذيب يسجل هدفه السابع.. الحناحنة يودع الملاعب اليوم

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
ميساء ترهن عودتها للمنتخب برحيل المدرب الجزائري
رهنت نجمة منتخب السيدات لكرة القدم ميساء جبارة، عودتها لصفوف المنتخب برحيل المدرب الجزائري عز الدين شيح.
واعتبرت ميساء في تصريح لـ”الغد” من فرنسا، حيث تتواجد مع فريقها الفرنسي الذي تحترف في صفوفه، أنها دائما حريصة على خدمة المنتخب في جميع الأحوال والظروف، إلا أن هذه المرة يأتي غيابها بسبب اعتقادها أن المدرب لا يريدها في المنتخب.
وروت ميساء جبارة من فرنسا، قصتها الكاملة مع المنتخب في مشاركته الأخيرة ببطولة غرب آسيا التي اقيمت في البحرين، وما شابها من صدامات مع المدرب، وما سبقها من توجه المدرب الجزائري لاستبعادها.
وقالت جبارة: “خلال فترة الاستعداد لبطولة غرب آسيا، حضرت من فرنسا إلى عمان، بعد اجازة من النادي الفرنسي لمدة أسبوعين تقريبا، حيث التحقت بتدريبات منتخب السيدات، لأتفاجأ بكلمات محبطة من المدرب الذي أبلغني أن المنتخب يعاني من زحمة في المهاجمات، وبالتالي التلويح بعدم اصطحابي لبطولة غرب آسيا”.
وأضافت نجمة هجوم المنتخب: “المدرب الجزائري رتب اجتماعا لي مع المدير الفني لاتحاد الكرة التونسي بلحسن مالوش الذي قرر هو اصطحابي لبطولة غرب آسيا”.
وكشفت اللاعبة عن التدريبات التي كانت تتلقاها وزميلاتها اللاعبات من المدرب الجزائري، وما رافقها من عدم قناعة خاصة في التحضيرات التي تسبق المباريات.
وروت اللاعب قصتها مع المدرب الجزائري قبل المباراة الثانية، عندما اخبرته أنها تشعر بالخمول والنعس وهي بحاجة للمشي أو الذهاب إلى مركز اللياقة “الجيم”، للحصول على جرعة نشاط، قبل أن تتفاجأ بكلمات محبطة من المدرب الذي رفض ذلك، ملوحا بإخراجها من المباراة في حال لم تسجل، معيدا جملة أن هناك منافسة من قبل مهاجمات أخريات.
وأكملت اللاعبة قصتها بالقول: “في المباراة الثانية تعرضت لكسر في اليد، ليتم نقلي لمستشفى متواضع الإمكانات، قبل أن اطلب اعادتي للعلاج في عمان، وهو ما حصل لأتفاجأ بعدها بغياب السؤال عني لفترة طويلة، حيث انتظر المنتخب العودة إلى عمان والاحتفال باللقب قبل السؤال عن اوضاعي وحالتي، كما لم يتم التواصل بالشكل المطلوب مع ناديي الفرنسي لإطلاعه على ما جرى”.
واختتمت ميساء حديثها بالتأكيد على افتخارها بارتداء قميص المنتخب، وانها ستواصل خدمة الكرة الأردنية في المنتخب في جميع الأوقات والأماكن، معتبرة أن حديثها هذا يأتي لإطلاع المعنيين في الاتحاد على التفاصيل، بحثا عن تصويب الأوضاع.
محترف الفيصلي يعود للتدريبات بـ”القناع”
ظهر المحترف التونسي في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم شهاب بن فرج، في تدريبات فريقه مرتديا قناع الوجه، بعد تعرضه لكسرين في الوجه، في مباراة فريقه الأخيرة أمام الوحدات بدوري المناصير للمحترفين.

محترف الفيصلي شهاب بن فرج يرتدي القناع استعدادا للتدريب – (من المصدر)


بن فرج الذي احتجب عن التدريبات لحوالي اسبوعين، عاد للتدريبات الفردية، قبل أن يقتحم أخيرا تدريبات الفريق الجماعية مرتديا القناع لحمايته من أي احتكاك قد يلحق الضرر بالإصابة.
وكان لاعب الفيصلي أنس بني ياسين، سبق وأن ارتدى القناع في مباريات فريقه هذا الموسم، بعد تعرضه ايضا لإصابة في الوجه.
ذيب يسجل هدفه السابع بالدوري السعودي
سجل المحترف الأردني في صفوف فريق نادي الأنصار السعودي عبدالله ذيب، هدفه السابع في دوري أندية الدرجة الأولى السعودي.
وجاء هدف ذيب السابع في مرمى فريق القيصومة، في المباراة التي أقيمت أول من أمس، وانتهت لمصلحة الانصار بنتيجة 2-0.
كما سبق لذيب وأن صنع 6 أهداف لفريقه في الدوري حتى الآن، ليعتبر أحد ابرز نجوم الفريق في المرحلة الحالية.
ولفت عبدالله ذيب بأدائه الجيد مع الانصار، أنظار أندية أخرى في السعودية، في انتظار انتهاء الموسم الكروي في السعودية، لمعرفة فيما اذا كان عبدالله سيعيد تجربة الاحتراف، أم انه سيعود للعب في الأردن.
نجوم الفيصلي وشباب الأردن يحتفلون بالحناحنة اليوم
يحتفل نجوم فريقي الفيصلي وشباب الأردن لكرة القدم، بالنجم المعتزل عبدالإله الحناحنة، عندما يلتقي الفريقان عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في مباراة اعتزال الحناحنة.
ويستعد الحناحنة الذي يعتبر أحد نجوم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي، لوداع الملاعب رسميا، عندما يعلن في مباراة اليوم إسدال الستار على مسيرته في ملاعب كرة القدم كلاعب تميز بالروح القتالية والاخلاص للمنتخب الوطني والنادي الفيصلي.
وينتظر أن تشهد مباراة الاعتزال، مشاركة الحناحنة لدقائق معدودة في المباراة، إلى جانب مشاركة لاعبي الفيصلي القدامى أمثال لؤي العمايرة وخالد سعد وحسونة الشيخ ومحمد خميس.
وكان يفترض أن يشارك في المباراة، عدد من النجوم العرب الذين مثلوا الفيصلي في سنوات سابقة، ولكن دون أن تنجح تلك المساعي بسبب ارتباطات هؤلاء النجوم.
يشار إلى أن مباراة اعتزال الحناحنة اليوم، تقام برعاية رجل الأعمال فادي الزواهرة.
فريق أبو عمارة والزواهرة يواصل “الترنح” في الكويت
واصل فريق الفحيحيل الذي يحترف في صفوفه اللاعبان الأردنيان منذر أبو عمارة وإبراهيم الزواهرة، الترنح في منافسات اتحاد كرة القدم الكويتي، عندما تعرض الفريق لخسارة كبيرة على يد فريق القادسية بنتيجة 0-4 في مباراة بكأس الاتحاد.
ويواصل الفحيحيل التعرض للخسائر في مباريات الدوري والكأس، ما يجعله مهددا بالهبوط في حال لم يشهد الفريق تحسنا في النتائج.
هل يعود ثلاثي المنتخب للرمثا؟
تناول نجوم فريق الرمثا السابقين، والمنضمين حاليا لصفوف المنتخب الوطني المشارك في بطولة الصداقة الدولية بالعراق، مصعب اللحام وحمزة الدردور وعبدالله الزعبي، ما يمر به ناديهم السابق من أزمة وضعته تحت وطأة التهديد بالهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
اللاعبون اللحام (المحترف في معيذر القطري)، والدردور (المحترف في الوحدات)، والزعبي (المحترف في الخليج السعودي)، وخلال تجمعهم معا في صفوف المنتخب، دفعت البعض في المنتخب للتنبؤ بإمكانية عودة اللاعبين الثلاثة إلى الرمثا في الموسم المقبل، لا سيما وأن رئيس النادي الجديد رائد النادر، سبق وأن اعلن رغبته باستعادة الطيور المهاجرة من الرمثا.
الوصول إلى زهران غير متاح بسبب كثافة الاتصالات
أكد عدد من نجوم كرة القدم المحلية، أن الوصول إلى اللاعب عدي زهران عبر الهاتف كان صعبا جدا يوم أمس، بعد صدور قرار لجنة الاستئناف بتخفيض عقوبة الايقاف من 6 سنوات إلى 5 مباريات.
وكشف لاعبون في حديثهم لـ”الغد” أنهم حاولوا مرات كثيرة يوم أمس التواصل مع عدي، لتهنئته بتخفيض عقوبة الايقاف، ولكن دون جدوى، بعد أن اصطدمت اتصالاتهم بانشغال هاتف اللاعب لأوقات طويلة، خاصة بعد صدور القرار رسميا.
وعن كيفية تلقي اللاعب لخبر تخفيض العقوبة، كشف مصدر مقرب من زهران، أن اللاعب كان عائدا من النادي، بعد أن انتظر طويلا صدور القرار دون جدوى، ليغادر النادي ويبلغ اصدقاءه أن يبلغوه بكل ما هو جديد بشأن القرار، قبل أن يتلقى اتصالا في طريق عودته من النادي إلى المنزل، يبلغه بصدور القرار رسميا، ليشعر اللاعب بأن الحياة عادت له من جديد، مع ندم شديد على ما بدر منه.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock