آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

ميسي وصلاح وهازارد .. أمثلة يحتذى بها لأفضل لاعب باليابان

مدريد – أشار تيروهيتو ناكاجاوا، أفضل لاعب في الدوري الياباني لكرة القدم لعام 2019، إلى أن كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي والمصري محمد صلاح والبلجيكي إيدين هازارد والإنجليزي رحيم سترلينج هم مثل أعلى له في اللعبة.

واعتبر لاعب يوكوهاما إف مارينوس، الأكثر قيمة في الموسم السابق، حيث سجل 15 هدفا وصنع عشرة، وهي مساهمة كانت رئيسية لتحقيق اللقب.

وقال ناكاجاوا: “عادة ما أرى هؤلاء اللاعبين العظماء الذين يلعبون في نفس مركزي، على سبيل المثال، لاعبين مثل ميسي وصلاح وهازارد وستيرلنج يفاجئونني، أرى كيف يلعبون وكيف يراوغون المدافعين وكيف يصلون إلى أفضل المواقع للتسديد”.

كما أبرز أنه كان أيضا من معجبي اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام ، مبرزا عنه أنه “كان لديه الثقة والاستعداد لتوجيه الضربة النهائية عندما يتطلب الأمر ذلك. وكان يتمتع بأسلوب لعب أنيق”.

وأصبح ناكاجوا دوليا منذ العام الماضي، لكنه لا يزال يرغب في تحسين أدائه مع المنتخب الوطني والحصول على فرصة اللعب في كأس العالم.

وقال: “هذا أحد أهدافي وسأعمل بجد للوصول إلى ذلك، وأريد مساعدة فريقي على تحقيق نتائج جيدة من خلال الأهداف وصناعتها. أحتاج إلى التقدم وأن أصبح لاعبا أفضل”. (إفي)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock