شركات وأعمال

“ميناآيتك” تعقد الاجتماع السنوي للمبيعات وتؤكد أهمية خدمة العملاء


عمان- أكدت إدارة شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” أن خطتها الاستراتيجية للعام المقبل تتضمن مواصلة العمل على تطوير منتجاتها التقنية في مجال إدارة الموارد البشرية مع التركيز على الحلول المبنية على الحوسبة السحابية، وخصوصاً (البرمجيات كخدمة).
وأكدت الشركة أيضاً أن استراتيجيتها للعام المقبل ستركز على الاهتمام بخدمة العملاء والتخصصية في المبيعات، مع السعي أيضاً لإيجاد خطوط مختلفة للأعمال لتعزيز مبيعاتها في أسواق المنطقة.
جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي لإدارة الشركة مع قسم المبيعات والذي انعقد الخميس الماضي في فندق الانتركونتيننتال عمان.


وحضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة “ميناآيتك” حبيب غاوي، والرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة الدكتور بشار حوامدة، ومديرو الأقسام المختلفة line managers، وموظفو المبيعات في مختلف مكاتب الشركة في الأردن والمنطقة.
وناقش الاجتماع إنجازات ومبيعات الشركة خلال العام الحالي، وخطة العام المقبل التي ستركز في خطوطها العامة على تطوير المنتجات الحالية واستحداث منتجات جديدة، والسعي لدخول أسواق جديدة وزيادة المبيعات.
وأوضح رئيس مجلس إدارة “ميناآيتك” حبيب غاوي، أهمية ما أنجزته الشركة خلال الأعوام الماضية، وما حققته العام الحالي رغم التحديات الاقتصادية في أسواق المنطقة معتمدة على فريق متجانس في التقنية والمبيعات والتسويق، مؤكداً الاستمرار في نهج تطوير منتجات تحمل ملكية فكرية وتواكب التطورات الحاصلة في القطاع، لا سيما في تقنية الحوسبة السحابية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock