حياتنافنون

مي سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لي لي

استعانت الفنانة مي سليم بجلسة تصوير خضعت لها مع ابنتها الوحيدة لي لي في شهر مارس الماضي بمناسبة يوم الأم، للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها التاسع الذي يوافق اليوم الخميس، ونشرت مي عدة صور لها مع ابنتها مع رسالة مؤثرة.

مي سليم اختارت منصتها الشخصية على موقع الفيس بوك للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها لي لي، وعلقت على صورة تجمعهما قائلة: النهاردة عيد ميلاد احلي حاجة في حياتي لي لي ربنا يخليكي ليا يارب كل سنة وانتي معايا .

تابعت قائلة: و كل سنة و انتي اغلي حاجة في حياتي كل سنة و انتي حلوة يارب اشوفك اسعد الناس و يحفظك من كل شر.

View this post on Instagram

استعانت الفنانة #مي_سليم بجلسة تصوير خضعت لها مع ابنتها الوحيدة لي لي في شهر مارس الماضي بمناسبة يوم الأم، للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها التاسع الذي يوافق اليوم الخميس، ونشرت مي عدة صور لها مع ابنتها مع رسالة مؤثرة. . مي سليم اختارت منصتها الشخصية على موقع "إنستغرام" للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها لي لي، وعلقت على صورة تجمعهما قائلة: النهاردة عيد ميلاد احلي حاجة في حياتي لي لي ربنا يخليكي ليا يارب كل سنة وانتي معايا . . تابعت قائلة: و كل سنة و انتي اغلي حاجة في حياتي كل سنة و انتي حلوة يارب اشوفك اسعد الناس و يحفظك من كل شر. . . . #الغد #أخبار_المشاهير #أخبار_النجمات #منوعات

A post shared by Alghad Newspaper (@alghadnews) on

يذكر أن الفنانة مي سليم تزوجت من رجل الأعمال على الرفاعي عام 2010 وأنجبت ابنتها الوحيدة لي لي عام 2011 وتفاقمت المشاكل بينها وبين زوجها في تلك الأثناء وحاولت طلب الطلاق أكثر من مرة لكنه رفض ومع إصراره على عدم الطلاق قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها بعام 2012 وانفصلت عنه رسميا وحصلت على حضانة ابنتها الوحيدة لي لي.

انتخابات 2020
23 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock