حياتنافنون

نادين نسيب نجيم: أستمد قوتي من معجبيني وهذه رسالتي لكل امرأة

بيروت- شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها عبر حسابها في “انستقرام” ظهرت فيها بكامل أناقتها وبمكياج صيفي منعش”، مشيرة في تعليقها على الصورة الى أنها “تستمد قوتها من معجبينها الذين يشجعونها دائمًا، ويعطونها أملاً ليكون الغد الأفضل”.

وقالت نادين: “معجبيني هني مصدر قوة و إلهام لإلي، دايماً بشجعوني و بستمد هيدي القوة من محبةٌ لإلي وهني يلي بيعطوني الأمل ليكون بكرة أحل”.

وكررت نادين رسالة لكل امرأة وهي دائمًا ما تقولها: “كل امرأة قوية و جميلة ومتميزة بطريقتها الخاصة”.

View this post on Instagram

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها عبر حسابها في "انستقرام" ظهرت فيها بكامل أناقتها وبمكياج صيفي منعش"، مشيرة في تعليقها على الصورة الى أنها "تستمد قوتها من معجبينها الذين يشجعونها دائمًا، ويعطونها أملاً ليكون الغد الأفضل". . وقالت نادين: "معجبيني هني مصدر قوة و إلهام لإلي، دايماً بشجعوني و بستمد هيدي القوة من محبةٌ لإلي وهني يلي بيعطوني الأمل ليكون بكرة أحل". . وكررت نادين رسالة لكل امرأة وهي دائمًا ما تقولها: "كل امرأة قوية و جميلة ومتميزة بطريقتها الخاصة". . وكانت نادين أطلّت يوم أمس في الحلقة الأولى من برنامج "قعدة رجالة" على شاشة "OSN"، وهي الحلقة التي سجلتها نادين قبل وقوع انفجار بيروت في 4 أغسطس/آب، حيث تحدثت نادين في بداية الحلقة عن الحياة الزوجية وأسباب الانفصال بين الرجل والمرأة في السنوات الأخيرة، واعترفت أنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء. . وكشفت نادين للمرة الأولى عن مواصفات الرجل الذي تحب العيش معه من دون أن تشعر بملل؛ وهو أن يشبهها 100 % يحب الأشياء التي تحبها ويحب مميزاتها وعيوبها أيضاً، وأن يكون لديه شخصية مرحة وحنوناً وأن تشعر بأنه صديقها المفضل. . ورأت نادين نفسها أنها شخصية لا تحب الدراما في الحياة، لكنها بمجرد أن تبدأ بالبكاء لا يمكن السيطرة على مشاعرها. . وكشفت أيضاً أنها استمتعت بفترة كورونا ورأتها من أفضل العطلات التي قضتها مع ولديها، وقالت إنها تحب المطبخ كثيراً هي وأشقاؤها وتهوى إعداد العديد من الوصفات الشهية. . . . #الغد #أخبار_النجوم #أخبار_المشاهير #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #nadinenassibnjeim

A post shared by Alghad Newspaper (@alghadnews) on

وكانت نادين أطلّت يوم أمس في الحلقة الأولى من برنامج “قعدة رجالة” على شاشة “OSN”، وهي الحلقة التي سجلتها نادين قبل وقوع انفجار بيروت في 4 أغسطس/آب، حيث تحدثت نادين في بداية الحلقة عن الحياة الزوجية وأسباب الانفصال بين الرجل والمرأة في السنوات الأخيرة، واعترفت أنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء.

وكشفت نادين للمرة الأولى عن مواصفات الرجل الذي تحب العيش معه من دون أن تشعر بملل؛ وهو أن يشبهها 100 % يحب الأشياء التي تحبها ويحب مميزاتها وعيوبها أيضاً، وأن يكون لديه شخصية مرحة وحنوناً وأن تشعر بأنه صديقها المفضل.

ورأت نادين نفسها أنها شخصية لا تحب الدراما في الحياة، لكنها بمجرد أن تبدأ بالبكاء لا يمكن السيطرة على مشاعرها.

وكشفت أيضاً أنها استمتعت بفترة كورونا ورأتها من أفضل العطلات التي قضتها مع ولديها، وقالت إنها تحب المطبخ كثيراً هي وأشقاؤها وتهوى إعداد العديد من الوصفات الشهية.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
32 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock