آخر الأخبار الرياضةالرياضة

نادي الرمثا يوزع ألف طرد على محدودي الدخل والأسر العفيفة

خالد الخطاطبة

عمان- باشر نادي الرمثا عملية توزيع ألف طرد غذائي، على الأسر العفيفة وأصحاب الدخل المحدود، الذين تأثروا كثيرا بالظروف الاستثنائية التي يعيشها الأردن والعالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وشكل نادي الرمثا لجنة مختصة لهذه الغاية، تتولى توزيع الطرود على مستحقيها، بحيث تحقق الهدف المنشود، وتصل إلى الأشخاص الذين يحتاجون فعلا هذا الدعم.
وأكد رئيس نادي الرمثا رائد النادر، أن هذه الخطوة تأتي في إطار المسؤولية الوطنية والاجتماعية والإنسانية للنادي، الذي يسعى لأن يقوم بدوره في هذه الظروف التي تتطلب تضافر جهود الجميع، أملا في تجاوز هذه الأزمة في اقرب وقت، بالتالي العودة إلى الحياة الطبيعية.
وأشار النادر في رده على استفسارات “الغد”، أن توزيع هذه الطرود يأتي امتثالا لنداء جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة تضافر الجهود من قبل الجميع، في ظل هذه الجائحة التي ضربت العالم جميعا، داعيا الله عز وجل أن يسرّع في تخليص البشرية من هذا الوباء.
ولفت النادر إلى أن هذه الطرود تأتي باسم النادي وجماهيره الكبيرة التي تنتشر في جميع انحاء المملكة، مؤكدا أن الرمثا في طريقه للعديد من المبادرات الهادفة إلى مواجهة هذا الوباء بالتنسيق مع الجهات المسؤولة.
واشار رئيس نادي الرمثا أن إدارة النادي ومنذ بدء الأزمة، سارعت إلى العديد من الخطوات المساندة للاجراءات الحكومية، خاصة فيما يتعلق بالتوعية بمخاطر هذا الوباء، وطرق الوقاية منه ومنع انتشاره.
واضاف: موقع نادي الرمثا الرسمي الذي يحظى بمتابعة كبيرة، حرص على نشر العديد من النصائح للمواطنين، كما سارع إلى شرح المهام الكبيرة التي تقوم بها الاجهزة الحكومية والجيش العربي والأجهزة الامنية، التي تبذل جهدا ملحوظا في طريق القضاء على فيروس كورونا.
وطالب النادر المواطنين في جميع محافظات المملكة، ضرورة الالتزام بالتعليمات حرصا على سلامتهم وسلامة عائلاتهم، لافتا إلى أن جهود الجهات الرسمية والمعنية لا يمكن أن تفي بالغرض الا في حال وجدت تعاونا ووعيا من قبل المواطن، الذي يلعب الدور الاساسي في محاربة هذا المرض.ووجه النادر باسمه وباسم جماهير نادي الرمثا، تحية تقدير وإجلال للاجهزة الطبية، بمناسبة يوم الصحة العالمي، معتبرا أن “الجيش الابيض” يقوم بدور إنساني كبير يستحق عليه الشكر واثناء والتعاون في طريق اجتياز هذه الأزمة.
وفيما يتعلق بفريق كرة القدم، أكد رئيس نادي الرمثا، أن اللاعبين يواصلون تدريباتهم المنزلية، باشراف المدير الفني عيسى الترك، الذي يحرص على متابعة هذه التدريبات عن بعد، املا في استئناف قريب للتدريبات والمنافسات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock