رياضة محلية

نادي حرثا ينظم مؤتمرا شبابياً

عمان- الغد– أكد المشاركون في المؤتمر الشبابي الذي نظمه نادي حرثا الرياضي أول من أمس على دور الشباب في تعزيز المنجزات الوطنية باختلاف أشكالها، لما للشباب من طاقات وإمكانات كبيرة من شأنها النهوض بمستقبل الأردن ومواجهة التحديات التي تفرضها متغيرات العصر.


المؤتمر الذي حمل عنوان “الولاء والانتماء للشباب الأردني” رعاه رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات والذي أشار في الجلسة الأولى للمؤتمر بحضور النواب د. يحيى عبيدات وصلاح الزعبي ورئيس لجنة التربية والثقافة والشباب في مجلس النواب د. محمد الشرعة؛ حيث أشار عضيبات خلال مداخلته الى الاهتمام الملكي غير المسبوق بالملف الشبابي والدعم الحكومي لترجمة هذا الاهتمام، الأمر الذي فرض حراكاً شبابياً واسعا في الأردن، عززته البرامج والأنشطة التي ينفذها المجلس منفرداً أو بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني العاملة مع الشباب، مشيرا أن مجمل هذه البرامج تهدف الى ترجمة الرؤى الملكية، وتخريج جيل شبابي صادق الانتماء لوطنه وخالص الولاء لقيادته الهاشمية، ويتحمل المسؤولية ويدرك حقوقه وواجباته، داعيا نادي حرثا الى تقديم المزيد من المبادرات الشبابية لتعزيز أوجه دعمه أسوة بالدعم الذي يقدمه المجلس لفريق النادي النسوي لكرة اليد.


النائبان د. يحيى عبيدات وصلاح الزعبي أشارا خلال مداخلاتهما الى أن الشباب هم سلاح الأمة وأداة التغيير نحو الأفضل، والأقدر على مواكبة التقدم والتطور، كما تحدثا عن أهمية العدالة الاجتماعية وحرية الحوار والتعبير في ترسيخ الانتماء للوطن، فيما تحدث رئيس نادي حرثا عن دور الأندية الوطني في ترسيخ الانتماء لدى الشباب في مختلف المجالات الثقافية والسلوكية والتربوية، مشيدا بجهود المجلس في دعم الأندية الفاعلة.


عضيبات استثمر فعاليات المؤتمر بلقاء رؤساء وممثلي أندية لواء بني كنانة تركزت حول أسس دعم الأندية في برامجها وبناء مقراتها.


جانب من أعمال المؤتمر الذي نظمه نادي حرثا – (تصوير: اكرم نعيمات)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock