رياضة محلية

نارين الحاج تفوز بجائزة اللجنة الأولمبية الدولية للمرأة والرياضة

عمان-الغد – حصلت نارين الحاج طاس مديرة قسم التعليم والتدريب في اللجنة الأولمبية الأردنية، على جائزة اللجنة الأولمبية الدولية للمرأة والرياضة لعام 2011 عن قارة آسيا.
ونالت نارين هذه الجائزة بعد اختيارها من بين عدة مرشحات من قبل لجنة التحكيم الخاصة التي شكلتها اللجنة الأولمبية الدولية، بناء على الملف الذي تقدمت به اللجنة الأولمبية الأردنية والذي يتضمن خبراتها وإنجازاتها على المستوى الرياضي .
وتسلمت اللجنة الأولمبية الأردنية دعوة نارين لحضور الاحتفال الذي سيقام يوم 23 حزيران (يونيو) المقبل في مدينة لوزان السويسرية، حيث سيتم تسليمها الجائزة من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور جاك روغ والسيدة انيتا رئيسة لجنة المرأة والرياضة باللجنة الأولمبية الدولية، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، عضو اللجنة الأولمبية الدولية وعضو لجنة المرأة والرياضة الدولية.
وعبرت لانا الجغبير الأمين العام للجنة الأولمبية، عن سعادتها بحصول الزميلة نارين الحاج طاس بهذه الجائزة وقالت: “إن حصول زمليتنا نارين الحاج طاس على هذه الجائزة هو تكريم لكل العاملين في القطاع الرياضي في الأردن وخصوصا المرأة، وتأكيد على مدى التطور الذي طرأ على العمل الرياضي في الأردن، والذي جاء نتيجة للاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الأمير فيصل بن الحسين للمرأة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock