آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“ناشئي الطاولة” يتمسك بفرصة التأهل إلى البطولة الآسيوية

بلال الغلاييني

عمان – انطلقت أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات، وهي التصفيات المؤهلة إلى البطولة الآسيوية التي ستقام في منغوليا مطلع شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، بمشاركة منتخبات العراق والسعودية والإمارارت والسعوية الى جانب الأردن، وبرعاية رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا م. فواز الشرابي.
المنتخب الوطني للناشئات، تضاءلت فرصته بحجز إحدى بطاقتي التأهل بعد الخسارة التي تلقاها أمس أمام نظيره المنتخب السوري بنتيجة 1-3، بعد أن خسرت بتول الرشدان أمام هند ظاظا 3-0، وخسرت تينا خوري أمام آية علي 1-3، وخسرت تينا خوري أمام هند ظاظا 0-3، فيما حققت ليما خاطر الفوز الوحيد للمنتخب الوطني بتغلبها على آلاء فضيل 3-2.
وفي لقاءات النالشئين، حقق المنتخب الإماراتي فوزا مثيرا بتغلبه على المنتخب السوري بنتيجة 3-1، وتشهد هذه الفئة لقاءات مثيرة تسعى فيها المنتخبات المشاركة الى تحقيق النتائج الطيبة التي تؤهلها بخطف بطاقتي التأهل الى النهائيات.
الختام اليوم
وتختتم منافسات البطولة اليوم “السبت”، بإقامة اللقاءات الختامية لكلا الفئتين، في الوقت الذي تدخل فيه منافسات (الناشئين) مرحلة حاسمة لتحديد هوية الفريقين اللذين سيتأهلان الى النهائيات الآسيوية، حيث تقام اللقاءات الخاصة بهذه الفئة على ثلاث جولات تبدأ اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا، وفيها يلتقي المنتخب الوطني مع المنتخب السعودي، وعلى الطاولة المجاورة يلتقي المنتخب السوري مع المنتخب العراقي.
وعند الساعة الرابعة مساء يلتقي المنتخب الوطني مع المنتخب العراقي، وعلى الطاولة المجاورة يلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب الإماراتي، قبل أن تقرع عقارب الساعة السادسة مساء لتعلن بدء لقاءات الجولة الختامية التي تشهد مواجهة تجمع المنتخب الوطني مع المنتخب الإماراتي، وعلى الطاولة المجاورة يلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب السوري.
وفي لقاءات الناشئات يلتقي عند الساعة العاشرة صباحا المنتخب الوطني مع المنتخب العراقي، وفي الجولة الختامية التي تبدأ عند الساعة السادسة مساء يلتقي المنتخب العراقي مع المنتخب السوري.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock