شركات وأعمال

“ناشونال انسترومنتس” تعطي معنى جديدا لإنترنت الاشياء الصناعية

لبنان- استضافت شركة ناشونال انسترومنتس الدورة الحادية عشرة لمؤتمر نيداس NIDas وهو المؤتمر السنوي المتخصص بالتكنولوجيا والإبتكار الذي يطلق رؤية حالمة ويعقد جلسات تقنية  ويقدم عرضاً لآخر التطورات في التصميم والتحكم والاختبار.
كما يعتبر المؤتمر من أوائل البيئات التعليمية التي تقدم لك الأدوات اللازمة والمعرفة المطلوبة لتطوير تطبيقاتك بشكل أكثر سرعة وذكاء وأقل تكلفة. توافد المبدعون من مختلف الصناعات واكتشفوا الطريقة التي تساهم فيها التطورات التي طرأت على وسائل النقل واختبارات أنصاف النواقل واتصالات الجيل الخامس والأتمتة والتصنيع بالإضافة إلى العديد من التطورات في المجالات المختلفة بمحاولة ربط عالمنا المادي مع البنى التحتية الرقمية لخلق إنترنت الأشياء.
تصميم حصري وأداء راق لـ”كورفيت C7.R”
دبي- ينتظر عشاق كورفيت في منطقة الشرق الأوسط فرصة امتلاك قطعة فريدة من تاريخ كورفيت من سيارة كورفيت C7.R 2016 الإصدار الخاص – سيارة للطرقات، جاهزة لخوض الحلبات، تكرّم سيارات سباق كورفيت ريسينغ C7.R.
650 سيارة فقط تم إنتاجها للبيع على مستوى العالم، وحصلت منطقة الشرق الأوسط على 23 نسخة منها. وستقدم جميع إصدارات C7.R مع حزمة الأداء الرياضي Z07 مع فرامل مصنوعة من الكربون سيراميك، ورقم تحديد متسلسل بشكل خاص. ويعتبر الإصدار C7.R تكريماً لسيارات سباق كورفيت ريسينغ C7.R. وهي تحمل شعار كورفيت ريسينغ المتميز باللون الأصفر – أو الأسود – مع تصميم خارجي منسق ولمسات داخلية مميزة. ويعتبر إرث وتأثيرات كورفيت ريسينغ عوامل مؤثرة بشكل واضح في تطوير كورفيت Z06 والإصدار الجديد C7.R، وهو يكرّم الصلة التي تجمع سيارات السباق بسيارات الإنتاج.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock