شركات وأعمال

“ناشيونال انسترومنتس” تستضيف “NIDays” في بيروت

بيروت- استضافت شركة “ناشيونال انسترومنتس”، بنجاح، مؤتمرها الوطني الثاني عشر، وهو المؤتمر السنوي للتكنولوجيا والابتكار الذي يسلط الضوء على أبرز المشاريع الحالمة والدورات التقنية، والمعرض الذي يعرض أحدث التطورات في التصميم والرقابة والاختبار. هذا المؤتمر يُعد بيئة للتعلم التي تمنحك الأدوات والمعرفة لتطوير التطبيقات الخاصة بك بطريقة أسرع وأكثر ذكاءً، وأكثر كفاءةً من حيث التكلفة.
وغطى المنتدى الأكاديمي مجموعة واسعة من المواضيع مثل شرارة الابتكار في مهندس الغد، G5: من النظرية إلى الممارسة، LabVIEW كلغة مشتركة، وإعداد الطلاب للحصول على وظائف في إلكترونيات الطاقة، وأجهزة الاستشعار الدقيقة الضوئية على أساس السمع بصدى الهمس البعيد وبنمط رنيني، وما إلى ذلك. وإلى جانب ما ذُكر آنفاً، سيكون هناك عرض يقدمه الفائزون بجائزة المسابقة في تصميم النظام الجرافيكي (GSD) من جامعة داود في باكستان، لمشروعهم “وحدة الرعاية الصحية الذكية وموزع الطب الآلي باستخدام “NI myRIO”.
وشمل المنتدى الصناعي، بالتوازي أيضاً، دورات مثل ربط LabVIEW بمنصات الإنترنت الصناعية، وراديو منع برامج الاتصالات اللاسلكية البصرية، والميزات الأساسية لـLabVIEW NXG للاختبار الآلي، الخ.
وقد نجح هذا الحدث المهم في تسليط الضوء على اتجاهات التكنولوجيا الرئيسية في سوق لبنان، وكذلك توفير منصة للمهندسين والطلاب لربط ومناقشة التحديات الهندسية الأولية لخلق غد أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock