;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

نتائج الملاكمة في بطولة البوسنة ترفع سقف الطموحات بالبطولة الآسيوية

عمان-الغد- رفع المستوى الجيد الذي يقدمه المنتخب الوطني للملاكمة، في بطولة البوسنة والهرسك الدولية، المقامة حاليا والتي تستمر حتى بعد غد، سقف طموحات جماهير اللعبة في الأردن بإمكانية تحقيق نتائج لافتة في بطولة آسيا للرجال والسيدات التي تقام في عمان.
ويواصل نجوم منتخب التايكواندو، تحقيق نتائج لافتة في هذه البطولة التي تأتي فترة اعداد للمنتخب، استعدادا للبطولات الرسمية المقبلة، وأبرزها بطولة آسيا التي يستضيفها الأردن.
وحقق لاعبو المنتخب الوطني للملاكمة، انتصارات لافتة في إطار منافسات بطولة البوسنة والهرسك الدولية التي انطلقت بمشاركة واسعة، حيث فاز لاعب المنتخب الوطني محمد يونس على البوسني مارك بالانسحاب من الجولة الأولى، وفاز عدي الهنداوي على الليتواني دودناس بنتيجة 5-0، وحسين عشيش على الايرلندي ماسيدي 5-0، ومحمد ابو جاجة على الروماني جابي 5-0 وحمدي المشاعلة على الهنغاري لازيو 5-0، فيما خسر اللاعب أنس السعدي أمام الليتواني بلاسايس 2-3.
وينتظر أن يكون لاعبو المنتخب خاضوا أيضا مباريات يوم أمس، في إطار البطولة التي تشهد تقديم مستويات جيدة.
وقال عدد من محبي الملاكمة: “إن منتخب الملاكمة الذي شارك بعدد كبير في الأولمبياد الأخير، قادر على التميز في بطولة آسيا المقبلة، بدليل نتائجه الجيدة في البطولة الحالية في البوسنة والهرسك، إلى جانب المعسكرات التدريبية الأخرى التي أعدها الاتحاد للمنتخب والتي ستساهم في إثراء المستوى الفني”.
كما سيشارك المنتخب بعد انتهاء البطولة مباشرة في المعسكر التدريبي المشترك مع المنتخب التايلندي في تايلند وذلك خلال الفترة من 26 الحالي وحتى 10 من الشهر المقبل، والذي يعتبر المحطة الإعدادية الخارجية الأخيرة قبيل استضافة البطولة الآسيوية في العاصمة الأردنية عمان، مطلع تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock