آخر الأخبار الرياضةالرياضة

نتائج متناقضة لمنتخب الشطرنج في بطولة “الفئات” العربية

مصطفى بالوالري

عمان – جاءت نتائج لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للشطرنج، متناقضة في الجولة الرابعة من بطولة العرب للفئات العمرية 8-20 سنة للجنسين، والتي استمرت حتى ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية في قاعة فندق “مينا تايكي”، وتواصل السباق النقطي في الجولتين الخامسة والسادسة في ذات المكان أمس، في البطولة التي يستضيفها نادي الشطرنج الملكي بمشاركة 300 لاعب ولاعبة، يمثلون 16 دولة عربية، والتي يديرها نائب رئيس الاتحاد العربي عضو الاتحاد المحلي سامي السفاريني.
منافسات الذكور
شهدت الجولة الرابعة لفئة 6 سنوات: فوز كرم رستم على الجزائري يوسف السالمي، وناصر عيد على إسماعيل الحلحولي، فيما خسر فيصل السمهوري أمام السوري رامي طالب.
– فئة 8 سنوات: خسر عاصم الجوالدة أمام الاماراتي سعيد عامر، ريان ريان أمام الاماراتي سلطان جابر، يامن المدني أمام الفلسطيني معتز سدر، وكرم عجيلات أمام التونسي ادم حبوبي.
– فئة 10 سنوات: فاز مشهور الكلوب على الفلسطيني مجد رمضان، كرم بكر على عمر الكلوب، وفراس الشواورة على حمزة الشاويش، فيما تعادل محمد الهدبان مع راكان داسا، واليامن الزياديين مع ريان كريشان، وخسر عمرو البس أمام الليبي فرج عادل، وأحمد داود أمام السوري مظهر الشعراني.
– فئة 12 سنة: فاز عبدالله بني ياسين على الاماراتي جابر سعود، عبدالله ارشيدات على الليبي حسين القادري، أمير بكر على اليمني عبدالله عبدالقادر، ويحيى القواسمي على عمر الجوالدة، وخسر محمد الحديدي أمام اللبناني محمود بادية، عبدالرحمن الحديدي أمام الجزائري مهدي حمادي، مازن أبو محفوظ أمام الاماراتي شعيب الكاف، وراشد كريشان أمام الاماراتي طلال البلوشي.
– فئة 14 سنة: فاز قصي طويق على الفلسطيني يزن حامد، وعمرو مجدلاوي على عبدالله النحلة، وخسر عز الدين المقابلة أمام الاماراتي خالد خليفة، وسيف المدني أمام الفلسطيني أحمد جويليس.
– فئة 16 سنة: فاز سيف مالك على الفلسطيني يزن أبو خلف، وعيد الحديدي على طارق الانصاري، فيما تعادل عبدالكريم صالح مع اللبناني كارلوس بولوس، وثائر أبو الهيجاء مع الاماراتي بدر حماد، وخسر خطاب مصالحة أمام اللبناني سمير سلمان، عبدالرحمن أبو عرقوب أمام الجزائري أمين اطماني، ومحمد أبو رقية أمام الفلسطيني محمد الجباري.
– فئة 18 سنة: فاز لؤي سمير على العراقي ربيع صباح، محمد حراحشة على طارق الموسى، وعبدالرحمن خانجي على علي عبداللطيف، وخسر محمد مادي أمام البحريني عيسى الجودر.
– فئة 20 سنة: فاز يزن البشايرة على اليمني أحمد الخالقي، وفهد سماوي على محمد صالح.
منافسات الإناث
شهدت الجولة الرابعة لفئة 6 و8 سنوات: فوز جيدا هلال على الجزائرية سوسن عيساني، وخسارة سمى إرشيدات أمام الفلسطينية سارة التميمي، سيرينا إيراني أمام الاماراتية منى النعيمي، ولمار بكر أمام الجزائرية صوفيا الصحراوي.
– فئة 10 سنوات: فازت سرى ارشيدات على اللبنانية لانا سلمان، وخسرت ريفانا هلال أمام الجزائرية نائلة رمول.
– فئة 12 سنة: فازت حلا صالح على الاماراتية إبرار المازمي، ربى القضاة على حلا موسى، مايا إيراني على منى الكلوب، ونهى عبداللطيف على لين داوود، وخسرت جنى الجوالدة أمام الفلسطينية رؤيا الحموري.
– فئة 14 سنة: فازت داليا عبدالرحيم على الفلسطينية تقوى الحموري، وخسرت دينا خضر أمام الاماراتية حنان خليل، ودانا الموسى أمام العراقية نهاد صباح.
– فئة 16 سنة: خسرت لين البشايرة أمام الجزائرية لينا نصر، وشادن العناتي أمام الاماراتية ريان حسن.
– الجولة الثالثة لفئة 18 سنة: فازت أسيل عودة على العراقية يمامة الفياض، وخسرت لانا حيمور أمام الاماراتية عائشة سرحان، ولارا الساكت أمام الجزائرية رانيا نصر بالتغيب.
– الجولة الثالثة لفئة 20 سنة: خسرت رؤى سمرين أمام التونسية أمان ميلادي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock