الرياضةرياضة محلية

نتائج متوقعة في افتتاح “طاولة” المملكة

بلال الغلاييني

عمان – لم يجد اللاعبون الطامحون بالمنافسة على لقب فئة الرجال لبطولة المملكة المفتوحة لكرة الطاولة، صعوبة تذكر في تحقيق الفوز في الجولة الأولى لمنافسات البطولة، والتي انطلقت أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وتشهد مشاركة 106 لاعبين يتنافسون على ألقاب الفئات العمرية (الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والأشبال والشبلات والبراعم والبرعمات)، وسط أجواء تنافسية بين اللاعبين الذين يسعون لمواصلة التقدم سواء في فئة الرجال التي يحمل لقبها النجم زيد أبو يمن، والتي ينتظر أن تزداد فيها الإثارة في الأدوار النهائية.
في اللقاءات التي شهدتها هذه الفئة، حقق طارق النجدي الفوز على عمر عبد الحفيظ، وفوز زياد عزيز (وصيف البطل) على عماد العوفي، وفوز سلامة محفوظ على أحمد الكسواني، وفوز محمد العقيلي على كامل الشيخ، وفوز أيوب جابر على صابر بلح، وفوز شوقي ضيا على حمادة قصول.
وتقام اليوم ، اللقاءات المخصصة للفئات العمرية (الرجال والبراعم والناشئات والناشئين والسيدات)، فيما تقام الأدوار النهائية لمختلف الفئات العمرية يوم غد ، قبل أن تقام مساء يوم بعد غد ، اللقاءات الختامية برعاية رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي.
ويشرف على منافسات البطولة عضو مجلس ادارة الاتحاد مروان ضيا مديرا للبطولة، وعصام الفقير رئيس لجنة الحكام حكما عاما، ووقاص التل نائب الحكم العام، وهنادي تفاحة رئيس اللجنة الفنية، في الوقت الذي يقود إدارة منافسات البطولة الحكام: برهان الزاغة ومحمد الفرواتي وخميس عبدالفتاح ومحمد الزيود وأماني حمدان وهناء طه وديانا كعوش وأمجد المساعفة ويوسف المصري ومجدي الضمور.
وتعد بطولة المملكة المفتوحة باكورة البطولات المحلية التي يقيمها الاتحاد العام الحالي، والذي يشهد ايضا اقامة دوري أندية الدرجة الأولى، والدرجة الثانية، والدرجة الثالثة، وبطولة كأس الأردن، وبطولة الفئات العمرية للفرق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock