الرياضة

نتائج مسابقات الدورة المدرسية الرياضية

عمان- الغد – – توج مدير الرياضة المدرسية في الوزارة فادي الجزازي اليوم السبت الطالبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات كرة الطاولة الفردي والزوجي ضمن منافسات الدورة الرياضية المدرسية التاسعة عشرة ” دورة الاستقلال ” ، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم على ملاعب مدينة الحسن وعدد من مدارس وصالات مدينة أربد ، ضمن احتفالاتها بعيد الاستقلال.

وقد جاءت النتائج في فردي الطالبات على النحو التالي :

فازت الطالبة أسيل الخوالدة من تربية العقبة بذهبية المركز الأول ، بعد فوزها بالمباراة النهائية على الطالبة وفاء غانم / لواء الجامعة التي حلت في المركز الثاني ، فيما جاءت الطالبة غدير القاضي / قصبة عمان بالمركز الثالث بعد فوزها على سحر خالد / تربية ماركا.

وجاءت النتائج في زوجي الطالبات على النحو التالي :

فازت الطالبتان مريم القاسم و ميس الخطيب من تربية لواء الجامعة بذهبية المركز الأول ،بعد فوزهما على الطالبتين ربى العمري و صفاء محمد / تربية بني كنانة بنتيجة 3/1 اللتان حلتا بالمركز الثاني ، فيما كان المركز الثالث من نصيب الطالبتان جمانه العطيات و تسبيح الزبون / تربية الطفيلة بفوزهما على إيمان خالد وأسيل محمد من تربية الرصيفة 3/0.

وجاءت نتائج منافسات كرة الريشة الطائرة /فرق طالبات التي جرت في صالة المدرسة الشاملة المهنية على النحو التالي :

فوز قصبة عمان على بني كنانة 2/0 و فوز قصبة إربد على الرصيفة 2/0 ، وجرش على المفرق 2/0 ، و لواء الجامعة على الطفيلة 2/0 ، و قصبة عمان على الرصيفة 2/0 و قصبة إربد على بني كنانة 2/0، لواء الجامعة على جرش 2/1 ، و الطفيلة على المفرق 2/1 ، و قصبة عمان على قصبة إربد 2/0 و بني كنانة على الرصيفة 2/0 و جرش على الطفيلة 2/0 و لواء الجامعة على المفرق 2/0

أما منافسات الشطرنج فرق / طالبات التي جرت في نادي معلمي إربد فكانت نتائجها على النحو التالي :

تعادل الرمثا و الطفيلة 1.5 / 1.5 ، وفوز ماركا على الثقافة العسكرية 3/0 ، و قصبة عمان على قصبة إربد 2/1 ، و لواء القصر على الزرقاء الأولى 2/1 ، والثقافة العسكرية على الطفيلة 2/1 ، و الرمثا على قصبة إربد 2/1 ، و الزرقاء الأولى على ماركا 2/1 ، و قصبة عمان على لواء القصر 2/1 و الطفيلة على قصبة عمان 2/1 ، وماركا على القصر 2/1 ، و الزرقاء الأولى على الرمثا 2/1 ، و قصبة إربد على الثقافة العسكرية 2/1 والقصر على الطفيلة 2/1 ، و الزرقاء الأولى على قصبة عمان 3/0 ، و ماركا على قصبة إربد 3 /0 ، و الرمثا على الثقافة العسكرية 2/1 .

منافسات الشطرنج فردي / طالبات التي اقيمت منافساتها في نادي معلمي إربد :

فازت شادن العناتي من الزرقاء الأولى على نور النعيمي / المفرق 1/0 ، و طيبة الطروانة على نور النعيمي / المفرق 1/0 ، وسوزان الشرع / عجلون / الرمثا 1/0 ، و سارة معيقل / ماركا على آية الدرايسة 1/0 ، و زبيدة القوابعة / الطفيلة على طيبة الطراونة 1/0 ، ولانا حيمور / لواء الجامعة على سارة معيقل / ماركا 1/0 ، ولانا حيمور / الجامعة على سوزان الشرع / عجلون 1/0 ، و تعادل شادن العناتي / الزرقاء الأولى و لانا حيمور / لواء الجامعة 5/5 ، وفوز شادن العناتي / الزرقاء الأولى على سوزان الشرع / عجلون 1/0 و شادن العناتي / الزرقاء الأولى على آية الدريسة / الرمثا 1/0 ، و سوزان الشرع / عجلون على زبيدة القوابعة / الطفيلة 1/0 ، وسوزان الشرع / عجلون على آية الدرايسة / الرمثا 1/0 ، و آية الدرايسة / الرمثا على زبيدة القوابعة / الطفيلة1/0 ، وسارة معيقل / ماركا على سوزان الشرع / عجلون 1/0.

منافسات كرة القدم / ذكور التي جرت على ملعب اليرموك فكانت على النحو التالي:

فقد فاز فريق دير علا على الرمثا 1/0 ، و لواء ماركا على الأغوار الجنوبية 2/0

فيما تعادل فريقا عين الباشا وقصبة عمان 3/3 ، وفاز فريق قصبة إربد على مادبا 3/0في المباراتين اللتين أقيمتا على الملعب البلدي / إربد.

منافسات خماسي الطالبات التي جرت على ملعب طبريا:

فازت قصبة عمان على لواء الجيزة 6/0 ، و لواء ماركا على وادي السير 10/1 ، و قصبة إربد على لواء الجامعة 1/ 0 ، و مادبا على الزرقاء الأولى 5 / 2 .

منافسات كرة اليد / طالبات التي جرت على صالة طبريا:

فوز وادي السير على سحاب 16/4 ، و الزرقاء الأولى على لواء الجامعة 5/1 ، و بني كنانة على قصبة إربد 11/8 ، و قصبة عمان على دير علا 9/0.

منافسات كرة السلة / طالبات التي اقيمت في صالة اليرموك :

فوز قصبة عمان على لواء الطيبة و الوسطية 22/5 ، و قصبة إربد على لواء ماركا 18/17 ، و لواء الجامعة على الرمثا 15/2 ، و مادبا على لواء ناعور 10/8 .

منافسات كرة الطائرة / طالبات التي أقيمت في صالة مدينة الحسن الرياضية:

فوز لواء ماركا على لواء الطيبة والوسطية 2/0 ، و الأغوار الجنوبية على الرصيفة 2/0 ، و قصبة عمان على الزرقاء الثانية 2/0 ، وقصبة إربد على الزرقاء الأولى 2/0

كرة الطائرة الشاطئية / طلاب :

فوز ماركا على البادية الجنوبية 2/0 ، و بني عبيد على دير علا 2/0 ، و الزرقاء الأولى على بني كنانة 2/0 ، و قصبة عمان على الطفيلة 2/0، و ماركا على دير علا 2/0 ، و بني عبيد على البادية الجنوبية 2/0

كرة الطاولة فرق / طالبات التي جرت على صالة الحسن التدريبية:

فوزر العقبة على ماركا 3/1 ،و الطفيلة على الرصيفة 3/1 و الجامعة على بني كنانة 3/1 ، و قصبة عمان على لواء سحاب 3/1 و العقبة على الطفيلة 3/1 و الرصيفة على ماركا 3/2 ، و لواء الجامعة على قصبة عمان 3/1 ، و بني كنانة على سحاب 3/0 ، و العقبة على الرصيفة 3/1 ، و الطفيلة على ماركا 3/2 ، الجامعة على سحاب 3/1 ، وبني كنانة على قصبة عمان 3/2 .

وتستأنف يوم غد الأحد منافسات الدورة بلقاءات في ألعاب خماسي كرة قدم طلاب ، كرة قدم طالبات ، كرة سلة طالبات ، ريشة طائرة فرق طالبات ، كرة طائرة شاطئية طلاب .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock