آخر الأخبار الرياضةالرياضة

نتائج مميزة لأبطال الأردن في بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكارتينغ

أيمن وجيه الخطيب

عمان – احرز يوم أمس أبطال الأردن لسباقات الكارتينغ نتائج مميزة في بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكارتينغ، التي اختتمت منافساتها في سطنة عُمان وذلك من خلال إثارة قوية جسدتها الأرقام والمنافسة الواضحة بين المتسابقين في كافة الفئات المشاركة بالبطولة.
وحضر منافسات البطولة جون تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، وشارك في تتويج أبطال الأردن المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات زيد بلقز.
واستطاع المتسابق عبد الرحمن فريج الفوز بالمركز الأول في فئة السينيولا، وحل في المركز الثاني المتسابق أمير النجار، وجاء المتسابق فيصل ناشخو بالمركز الثاني في فئة الميني، وحل المتسابق زيد الحاج حامد بالمركز السادس، وكان المتسابق سند الحموي قد انسحب من البطولة، بعد أن نافس بقوة على المركز الثالث في هذه الفئة.
وضمت لائحة المتسابفين المشاركين في البطولة 46 سائقا وهم: من الأردن سند الحموي، فيصل نشخو، زياد حاج محمد ، أمير النجار، عبد الرحمن فريج، ومن سلطنة عُمان عبد الوهاب الحبسي، ادم عوان، فهد الرواحي، محمد الحبسي، وهيب الخروصي،عبد الله الرواحي، سليم عبد اللطيف ومن المغرب فهد المصباحي، إسماعيل المرنيسي، سليمان زنفاري، العلوي المهدي، يونس كربيد. ومن فلسطين، المتسابق شونال كونيمال. من السعودية، المتسابق عبد الله الدوسري.
ومن ليبيا، فراس خيري. ومن تونس أركان بن يوسف، مهيمن بن عمر، أيمن حاج ساسي، وفارس حنايني.
ومن الإمارات محمد الشامسي. ومن الجزائر محمد يحياوي، سعيد رزيقي، سفيان صالحي، سهيل خطال، وأمين لايبي.
ومن البحرين، راشد المعمري. ومن مصر زين الحمصاني، أحمد شريف السيسي، أحمد كشوا، فاروق جاد، ومروان نديم . ومن الكويت، فهد الخالد. ومن لبنان كريستوفر الفغالي، كارل سعد، ماتياس نجيم، وباتريك نجيم، ومن قطر حسين أحمد، حسن أحمد، وفيصل اليافعي، وعمر اسوت. من جهة أخرى شارك الأردن في أعمال المؤتمر الإقليمي 6 لرياضة السيارات بدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “المينا” الذي استضافته الجمعية العمانية للسيارات تم فيه مناقشة مواضيع تتعلق بتطوير الرياضة والروزنامة الدولية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock