حياتنافنون

نتفلكس تعلن رسمياً عن حزمتها الاقتصادية بهذا السعر

أعلنت شركة نتفليكس رسمياً عن حزمة المشاهدة الاقتصادية المدعومة بالإعلانات التجارية، والتي ستنطلق في 3 نوفمبر القادم، وفقاً لموقع 9to5mac.

وستكون هذه الحزمة الأساسية في الولايات المتحدة مزودة بالإعلانات، ويكلف اشتراكها 6.99 دولار شهرياً، وستظهر فيها الإعلانات بمقدار أربع إلى خمس دقائق لكل ساعة، وستكون الجودة مقتصرة على 720 بكسل.

وقالت نتفليكس إن إطلاق هذه الحزمة الجديدة لن يؤثر على أي من الحزم الأخرى، حيث أشارت الشركة إلى أنها ستحتوي على كل ما يحبه الناس في نتفليكس بسعر أقل، وبعدد قليل من الإعلانات.

وستضاف تلك الإعلانات قبل الفيديو وأثناءه، ويعني هذا أن المستخدم سيشاهد الإعلانات قبل بدء تشغيل الفيلم أو البرنامج وفي منتصفه>

لكن نتفليكس قالت إن عدداً محدوداً من الأفلام والبرامج التلفزيونية لن يكون متوفراً بسبب قيود الترخيص. وتتعهد الشركة بأنها ستعمل على تغيير هذا الأمر في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، قالت نتفليكس إن الحزمة المدعومة بالإعلانات لن تقدم إمكانية تحميل المحتوى لمشاهدته لاحقاً دون اتصال بالإنترنت، ويعتبر هذا الأمر منطقياً بما أن الإعلانات يجب أن تكون جزءاً من المحتوى.

ومع إضافة هذه الحزمة الجديدة، ستراوح الاشتراكات ما بين 6.99 و19.99 دولار شهرياً، ويبدأ ذلك من الحزمة الجديدة، ثم توجد الجزمة الأساسية بكلفة 9.99 دولار شهرياً التي تعمل على جهاز واحد بوضوح 720 بكسل.

“نتفلكس” تخسر نحو مليون مشترك في 3 أشهر

https://www.netflix.com/jo/

وهناك الحزمة العادية بكلفة 15.49 دولار التي تعمل على جهازين بوضوح 1080، وأخيراً حزمة 19.99 دولار التي تعمل على أربعة أجهزة بوضوح 4K.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock