السلايدر الرئيسيحياتنافنون

“نتفليكس” رداً على استفسارات “الغد”: ندرك أن محتوى مسلسل جنّ قد يكون مثيراُ للجدل

عمان- الغد- أصدرت شبكة “نتفليكس” الأميركية، بياناً حول موجة الغضب الذي أثارها مسلسل “جِن” الأردني من إنتاجها لما تضمنه من مشاهد وعبارات وصفت بـ”الإباحية”.

وقالت الشبكة على “تويتر”: “تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل جِنّ ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل”.

وأضافت: “موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة”.

إلى ذلك أضافت الشبكة في بيان رداً على استفسارات “الغد” بشأن الانتقادات التي طالت المسلسل: نحن في Netflix نركّز على العمل مع المجتمعات الإبداعية في جميع أنحاء العالم لدعم المواهب وصناعة السينما المحلية. ويصوّر مسلسل جنّ جمال الأردن وسحر البتراء. ويسرّنا أن نكون قادرين على تقديم وجهات نظر مألوفة وجديدة لجمهور عالمي قد لا يعرف الكثير عن العالم العربي.

وقالت: “نحن ندرك أن المحتوى الذي يقدّمه مسلسل جنّ قد يكون مثيراُ للجدل بالنسبة للبعض. وإن النقطة الأهم بالنسبة لنا في مسلسل جنّ هي تصوير الشباب العربي وهم يواجهون بعض القضايا العالمية مثل التنمّر، والحبّ، والتقدم في سن المراهقة”.

وتابعت: “إذا كانت هناك أي أسئلة أو تعليقات على المحتوى فيمكن التواصل مع قنواتنا بشكل مباشر”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock