شركات وأعمال

نجاحات بروجرس سوفت تصل إلى المحيط الهندي

عمان– فازت شركة بروجرس سوفت (ProgressSoft) الاردنية بمشروع تطوير وتطبيق التقاص الإلكتروني للشيكات على مستوى البلد ككل في جمهورية سيشل، الدولة المكونة من 115 جزيرة في غرب المحيط الهندي.
ومن خلال هذا المشروع، تضم بروجرس سوفت حاليا سجلا يتمثل بـ 7 دول طبقت هذا النظام بنجاح.
وقال السيد ميشيل وكيله، الرئيس التنفيذي لشركة بروجرس سوفت بهذه المناسبة “إنه لمن دواعي سرورنا أن نفوز بمشروع جديد للتقاص الإلكتروني للشيكات في سيشل لا سيما واننا على وشك تشغيل مشروعين آخرين لشيكات المقاصة في كل من البحرين ونيبال. ان هذه المكافأة تؤكد تميزنا وصدارتنا بين مزودي حلول المدفوعات الانية حول العالم”.
وكجزء من تقييمهم للعطاءات المقدمة لمشروع السيشل، زار مندوبون من البنك المركزي في سيشل العاصمة القطرية الدوحة لمشاهدة العمليات المباشرة لحلول بروجرس سوفت للتقاص الإلكتروني للشيكات على أرض الواقع، وبعد أقل من شهر من تلك الزيارة، تم اختيار بروجرس سوفت، من بين منافسين عالميين عمالقة، لتكون المزود الأفضل لتطوير وتطبيق نظامها في سيشل.
أضاف وكيله “سوف نضيف هذا المشروع إلى قائمة طويلة من نجاحات المدفوعات الآنية، وأنا متأكد من أننا سنرتقي بالانظمة المصرفية وانظمة المدفوعات في سيشل إلى أبعاد جديدة من التطور الالكتروني”.  كما توجه وكيله بالشكر إلى كل فريق بروجرس سوفت واصفا اياهم بالسبب الحقيقي وراء الفوز بهذا المشروع. وسيتم تطبيق حلول الشركة في البنك المركزي في سيشل، ومن ثم في كافة بنوك الدولة، بما في ذلك بنك باركليز، وبنك موريشيوس التجاري، وبنك بارودا، وبنك حبيب، ونوفوبانك، وبنك سيشل للإدخار وبنك بي إم أي.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1664.26 0.75%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock