شركات وأعمال

نجاح استثنائي لليوم الوظيفي في “حماده” بمشاركة وزارة العمل

عمان- نظمت مجموعة مطاعم حماده، بالتعاون مع وزارة العمل وبحضور لجنة مشرفة من الوزارة، يوما وظيفيا مميزا في نادي حماده الثقافي الرياضي امتد على مدار يوم كامل وشهد مقابلات فورية للمئات من الباحثين عن العمل من كلا الجنسين؛ حيث كان باستقبالهم فريق حماده لتوجيههم لتقديم الطلبات وإجراء المقابلات الفورية مع اللجنة الإدارية المختصة بالتعيين.
وصرح رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده عن سعادته الكبرى؛ حيث إن هذا اليوم الوظيفي بما وفره من فرص تدريب وتشغيل للشباب والشابات شهد إقبالا لافتا وغير متوقع من كلا الجنسين وأن هذا مؤشر إيجابي يؤكد أن البعض من المجتمع الأردني تجاوز حاجز الخجل من البحث والتوجه لتقديم طلبات التوظيف، وأن التحاق العشرات لبرامج التدريب في أكاديمية حماده للتدريب المستمر ما هو إلا دليل واضح على أن الشباب يحتاجون إلى فرصة فقط لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم.
وأكد رائد حماده، في هذا السياق، أن هذا اليوم الوظيفي يعد تجسيدا لسياسة المجموعة التي تتخذ على عاتقها مسؤولية خدمة الوطن وأنه يسهم في الحد من البطالة وتشجيع العاطلين عن العمل على التوجه إلى أصحاب العلاقة مباشرة.
وأشار إلى أن مثل هذه الأيام الوظيفية تهدف إلى توثيق التعاون بين الوزارة والقطاعين الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني، وصولا إلى حالة مواءمة بين مخرجات العرض واحتياجات سوق العمل وتوفير المهن والتخصصات المناسبة، مما يحقق الارتقاء بالواقعين الاقتصادي والاجتماعي ويسهم في حل مشكلتي الفقر والبطالة.
كما أعرب رائد حماده عن فخره الكبير بالمشاركات المميزة التي حظي بها هذا اليوم الوظيفي؛ حيث شاركت به جهات عديدة، من جامعات وكليات، وأكد السيد رائد حماده أن مشاركة هذه الجهات ما هو إلا دليل واضح على ثقتها بمجموعة حماده، معتبرا هذه الثقة وساما ومسؤولية كبرى على عاتق المجموعة. وتابع أن المجموعة لن تألو جهدا في الإسهام بإعداد كوادر أردنية مؤهلة ومدربة تخدم المجموعة والوطن.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1814.50 0.27%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock