رياضة محلية

نجم الدين تظفر بلقب رالي “اكتشف سورية مع اريبا”

ايمن وجيه الخطيب


 تدمر– توجهت النجمة السورية سوزان نجم الدين بلقب فئة المشاهير في رالي اكتشف سورية مع أريبا الذي اختتم امس بمدينة تدمر في البادية السورية.


وجاء فوز (نجم الدين) باللقب بعد تصدرها أيام الرالي الثلاثة وبرصيد قليل من الأخطاء بلغ (12) خطأ مخلفة وراءها حامل اللقب للعامين الماضين الفنان سامح الصريطي الذي حل ثانياً برصيد (22) خطأ وحلت الفنانة سيمون بالمركز الثالث برصيد (53) خطأ والفنان فاروق الفيشاوي رابعا برصيد (60) خطأ والمنتصر بالله أخيراً.


وكان السوريان عبدالله عرنوس وعامر رنكوسي قد توجا بلقب الرالي برصيد (7) أخطاء فقط، وحل الاردنيان فوزي شقير وسميح بيضون بالمركز الثاني برصيد (9) اخطاء متساويان بنفس الأخطاء مع السوريين هيثم الأكرمي ومهند زمريق.


وجاءت الفنانة سوزان نجم الدين وغسان الزهر بالمركز الثالث برصيد (12) خطأ ثم سامح الصريطي وعلي عواد (18) خطأ ومصطفى الحرك ومنى سكاف (18) خطأ وسامر رزاز وسمير نعسان (18) خطأ.


اليوم الأخير


وكان اليوم الأخير من رالي اكتشف سورية قد انطلق من عاصمة الثقافة الاسلامية حلب الشهباء باتجاه قلعة جعبر الأثرية، حيث أقيمت المرحلة الخاصة الأولى لهذا اليوم لمسافة (12) كم ثم توجه الرالي إلى مدينة الرصافة الأثرية وأجريت هناك المرحلة الخاصة الثانية لمسافة (6) كم بعدها توجه المشاركون عبر البادية السورية إلى مدينة تدمر الأثرية حيث أقيم حفل ختام الرالي في الخيمة البدوية وتم خلاله توزيع الكؤوس على الفائزين الأوائل.


ماذا قالوا بعد الرالي؟


الفنان سامح الصريطي قال “لم تكن المشاركة في هذا الرالي من اجل الفوز بل من اجل المشاركة والمتعة هي المكسب ولكن الضغط الاعلامي قد يجعلني أتأثر وأشعر بالغيظ قليلاً عندما أخسر أنا كنت سعيداً جداً بالمشاركة لأن المسألة أساساً ليس ربحا وخسارة لقب بل اكتشاف هذا البلد الجميل وعلاقات جديدة ومعارف جديدة”.


اما الفنان فاروق الفيشاوي فقال “الجو رائع والتنظيم مدهش والرالي تجربة رائعة اعيشها للمرة الثانية حيث تلتقي السياحة مع الرياضة والفن بهذا الجميع العربي المتميز وهو بمثابة إجازة من كل الضغوطات الاجتماعية والفنية والأسرية وغيرها”.


بدورها قالت الفنانة سوزان نجم الدين “مسار اليوم الأخير كان صعب جداً واعلنها من الآن سأشارك العام القادم وافوز بلقب الرالي وليس بلقب فئة المشاهير فقط لقد كان شيء ممتعا ويستحق كل من ساهم بتنظيمه الشكر والتقدير”.


اما الفنان المنتصر بالله فقال “أولاً اقترح على المنظمين زيادة الوقت في المناطق الأثرية التي يتوقف فيها الرالي ليفسحوا المجال للمشاركين الاستمتاع أكثر بالنسبة للمنافسات كما قلت لكم سابقاً حاولت أن أحقق المركز الأخير لكنني فشلت لأنه يبدو أن هناك من ينافسني عليه”.


وقال عامر رنكوسي “هذه مشاركتنا الثالثة بالرالي ولو لم نجد المتعة الحقيقية بهذه المشاركات لما كررنا ذلك هذا العام كان استعدادنا أفضل وهذا انعكس على النتيجة”، وقال فوزي شقير “هذه المشاركة الرابعة لي ورغم الإرهاق الكبير الذي أصابنا اليوم إلا أننا سرعان ما ننسى ذلك بعد وصولنا وليس لدي مشكلة سواء جئت بالمركز الأول أو غير ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock