فنون

نجم “مالكوم إكس” يزور المركز العربي للخدمات السمعية والبصرية

 


عمّان-الغد- زار الممثل الأميركي المعروف ديلروي ليندو (Delroy Lindo) نجم أفلام الآكشن الشهيرة مقر شركة “المركز العربي للخدمات السمعية والبصرية” واطلع على مرافقه وسير العمل فيه.


وتجوّل ديلروي، الذي يعرفه المشاهدون من خلال أعماله “Malcolm X” و”Romeo Must Die”، في أروقة “المركز العربي” بصحبة الرئيس التنفيذي طلال العواملة وأبدى إعجابه بالتجهيزات التي شاهدها.


وأشاد ديلروي، الذي اطلع في غرف المونتاج على حلقات من مسلسلي “الاجتياح” و”نمر بن عدوان” اللذين ينتجهما “المركز العربي”، بالمستوى التقني المتوفر وبجودة الصورة التي تقدمها هذه الأعمال، مبدياً إعجابه بالمستوى العالي للأجهزة المستخدمة في عمليات المونتاج.


وأشار الرئيس التنفيذي طلال العواملة الذي رحب بحضور النجم الكبير إلى أن “المركز العربي” بدأ بتوسيع المناطق المستهدفة بإنتاجه التلفزيوني لتشمل مناطق أوروبا والأميركيتين، مؤكداً أن مثل هذه المناطق تشكل سوقاً واعداً لأعمال “المركز العربي” الدرامية لافتاً إلى وجود حضور قوي للجاليات العربية هناك يمكن أن يساعد في ترويج الأعمال الدرامية في تلك المناطق.


يذكر أن “المركز العربي” تعاقد مؤخراً مع عدد من الشركات التي توفر أحدث التقنيات في مجال الترويج الإعلامي للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين، حيث أطلق وللمرة الأولى في الشرق الأوسط خدمة “Mobisode” والتي تسمح بمشاهدة الأحداث الرئيسية من حلقات الأعمال الرمضانية على شاشة الهاتف المحمول ولمدة تمتد من دقيقة إلى ثلاث دقائق، بالإضافة إلى توفير خدمة مشاهدة أهم أعمال “المركز العربي” عبر الإنترنت من خلال الاشتراك بخدمة “Jump TV” والتي يمكن من خلالها لأي شخص يمتلك وصلة انترنت متابعة هذه الأعمال من أي مكان.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock