"نجوم التوك شو" ضيوف شرف دراما رمضان

عمان- الغد- نجوم برامج "التوك شو" كضيوف شرف في دراما رمضان "موضة هذا العام"؛ حيث لم يقتصر ظهور ضيوف الشرف في المسلسلات على الفنانين والمطربين فقط، ولكن قرر صناع الدراما أيضا الاستعانة بمقدمي برامج "التوك شو"، ليظهروا بشخصياتهم الحقيقية.اضافة اعلان
ويشهد الموسم الرمضاني المقبل، وفق ما جاء على موقع "اليوم السابع"، ظهور عدد كبير من الإعلاميين كضيوف شرف بالمسلسلات، ومنهم الإعلامي عمرو أديب الذي يستضيف في برنامجه "القاهرة اليوم"، الزعيم عادل إمام أو الأستاذ الجامعي فوزي جمعة في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" السياسي الثائر الذي يظهر في برامج "التوك شو" للحديث عن الأحوال السياسية.
ويشارك الإعلامي خالد صلاح مقدم برنامج "آخر النهار" ورئيس تحرير جريدة "اليوم السابع" في مسلسل "بعد البداية"، مع الفنان طارق لطفي، والفنانة درة؛ حيث يظهر بشخصيته الحقيقية، ويستضيف الفنان طارق لطفي الذي يجسد دور صحفي كبير ومطارد من مباحث أمن الدولة للحوار معه عن حقيقة ما يجري معه في برنامجه من خلال الأحداث، ويتناول كواليس العمل الصحفي والصراع حول مشكلة يعانيها المجتمع.
ويُجسد "لطفي" خلال الأحداث دور صحفي وإعلامي شهير، يتم التربص به حتى يتعرض لموقف يقلب الأحداث رأسا على عقب، ليدخل في صراعات مستمرة مع المحيطين به. وبعد اختطاف ابنه في مسلسل "ذهاب وعودة"، لم يجد أحمد السقا سوى الإعلام للجوء إليه للبحث عن ابنه، واختار الإعلامي شريف عامر ليظهر معه في برنامج "يحدث في مصر"، ليتحدث عن عملية اختطاف طفله، بعدما قرر محاربة مافيا عالمية في مصر تعمل في تجارة الأعضاء البشرية.
وفي مسلسل "دنيا جديدة" الذي يقوم ببطولته الفنان حسن يوسف، والذي يدور حول النزاع بين الإسلام الوسطي والاستغلال الديني من تيار الإسلام السياسي، يذيع الإعلامي محمود سعد حلقة عن الإسلام الوسطي الذي يمثله الفنان حسن يوسف من خلال العمل، بمشاركة الداعية الأزهري خالد الجندي، الذي يظهر أيضا بشخصيته الحقيقية.
الإعلامي معتز الدمرداش يظهر كذلك كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "يا أنا يا أنتي" الذي تلعب بطولته كل من فيفي عبده وسمية الخشاب ويخرجه ياسر زايد وتنتجه مها سليم، ولكن هذه المرة يجسد شخصية رجل يتعرض للنصب من بطلتي العمل.
ويستحوذ مسلسل "لهفة" على ظهور العدد الأكبر من الإعلاميين كضيوف شرف، ويظهر الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم التي تحلم بدخول عالم التمثيل، وتلجأ للإعلام والظهور في البرامج لإثبات موهبتها، كما يشارك الإعلامي أكرم حسني بشخصيته الشهيرة "أبوحفيظة" كضيف شرف في المسلسل.
والأمر نفسه بالنسبة للدكتور عمرو الليثي الذي انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل؛ حيث يقوم بدور مقدم برنامجه "بوضوح"، ويستضيف الفنان سمير غانم، الذي يؤدي دور نقيب الكومبارس، ليتحدث عن مشاكل هذه الفئة، وبخاصة بعدما فشل في مساعدة ابنته "لهفة" التي تقوم بدورها دنيا سمير غانم في الدخول لعالم التمثيل.