آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

نجوم الرياضة يؤكدون ضرورة الالتزام بالتعليمات للعودة إلى الحياة الطبيعية

خالد الخطاطبة

عمان – أكد نجوم الرياضة الأردنية، حرصهم على الالتزام بجميع التعليمات الصادرة عن الحكومة، في إطار الجهد الوطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا، معتبرين أن تطبيق التعليمات يختصر طريق العودة للحياة الطبيعية.

وأشار رياضيون إلى أن واجبهم تجاه وطنهم وعائلاتهم وأهاليهم، يحتم عليهم تطبيق تعليمات الحكومة بدقة متناهية، للمساعدة في مكافحة انتشار الفيروس الذي بات يفتك بالعالم، بسبب عدم الالتزام بالتعليمات خاصة فيما يتعلق بالحجر الصحي.

وطالب نجوم الرياضة الأردنية، في حديثهم لـ “الغد”، أفراد الشعب بضرورة الالتزام بالتعليمات لاختصار طريق العودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية التي يتوق لها الجميع.

وإعتبر حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الفيصلي معتز ياسين، أن ديننا الحنيف يحثنا على الالتزام بتوجيهات ولي الأمر، وهو ما نحتاجه جميعا في هذه المرحلة، التي تتطلب التزاما كاملا بتعليمات الحكومة، خاصة فيما يتعلق بالحجر المنزلي.

وأكد ياسين حرصه الدائم على تطبيق كل ما يصدر من الحكومة من تعليمات، حفاظا على نفسه وعائلته ووطنه، متمنيا على الجميع الالتزام.

وقال معتز ياسين: التزامنا جميعا بالتعليمات الحكومية، يساعد الجهات المعنية في مكافحة الوباء، وبالتالي اختصار الوقت للوصول الى بر الامان، فيما يعني عدم الالتزام إطالة أمد الازمة وهذا ما لا يتمناه الجميع.

أما النجم السابق والمدرب الحالي لفريق الحسين اربد لكرة القدم عثمان الحسنات، فقد أكد التزامه الكامل بتعليمات الحجر المنزلي، وجميع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية، يقينا منه بضرورة ممارسه دوره وواجبه تجاه الوطن والمواطن.

وقال الحسنات: الالتزام هو خيارنا الوحيد، للعودة إلى الحياة الطبيعية في أقرب وقت، فيما يعني عدم الالتزام الحاجة لوقت أطول، متمنيا على الجميع الالتزام بتعليمات الحكومة والقوات المسلحة.

بدوره أكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن الغالبية من الشعب الأردني ملتزمة بالتعليمات، ولكن هذا يحتاج لالتزام الفئة القليلة المخالفة، أملا في الوصول قريبا الى شاطئ الامان.

واضاف: مشكلة هذا الوباء أنه سريع الانتشار، ولا يمكن السيطرة عليه الا بالتزام الجميع، لان عدم التزام شخص واحد، قد يفسد جهد الجميع وهذا ما لا نتمناه، لافتا إلى حرصه الشخصي على الالتزام بكل ما يصدر عن الحكومة.
بدوره تمنى المدير الفني لفريق معان لكرة القدم عبدالله القططي على الجميع الالتزام الكامل، لاختصار الوقت نحو حياة طبيعية.

وأبدى القططي إستغرابه من عدم التزام قلة قليلة بتعليمات الحكومة، مناشدا هذه الفئة العودة إلى المسار الصحيح، أملا في الوصول إلى بر الامان في أقرب وقت.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock