;
أخبار النجومالرياضة

نجوم ” الشباب” يطالبون بوظائف.. “الحسين” على شواطئ العقبة.. لاعبون يتهربون من تسلم رواتبهم

عباسي وأبو عابد يسترجعان شريط الذكريات.. والحناينة يشارك بعمومية روابط اللاعبين

خالد الخطاطبة – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

نجوم متخب الشباب يطالبون بوظائف

طالب عدد من لاعبي المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20، اتحاد الكرة بضرورة تأمين وظائف لهم في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال حديث اللاعبين لنائب رئيس الاتحاد مروان جمعة، والأمين العام سمر نصار اللذين التقيا المنتخب في الملعب، لتهنئته بعد التأهل للنهائيات الآسيوية، عقب التعادل الأخير أمام الصين تايبية.

منتخب الشباب يركز على الهدف الأسمى بعد تأهله إلى النهائيات الآسيوية

ذيابات: منتخب الشباب يواجه صعوبات كثيرة قبل التصفيات الآسيوية

وكشف اللاعبون عن فرحتهم بهذا التأهل، متمنين على اتحاد الكرة بضرورة ايجاد وظائف لهم، كما جددوا أيضا مطالبهم بمكافآت مالية نظير التأهل.

انتهاء عقود الجهاز الفني لمنتخب الشباب

انتهت رسميا أول من أمس، عقود الجهاز الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم، عقب اختتام مشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية.

ويضم الجهاز الفني كلا من اسلام ذيابات مديرا فنيا، حسين العلاونة مدربا عاما، محمد الخلايلة مدربا لحراس المرمى، ومحمد جكتر مدربا للياقة البدنية.

لاعبون يتهربون من تسلم رواتبهم !

كشف رئيس أحد أندية المحترفين لكرة القدم، أن هناك لاعبين في الفريق، يتقصدون التهرب من تسلم رواتبهم الشهرية، للحصول على ذريعة تمنحهم حق فسخ العقد بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وأشار رئيس النادي في تصريح لـ”الغد” أن لاعبين يبحثون عن الاستفادة من التعليمات التي تعطي اللاعب حق طلب فسخ العقد، في حال لم يستلم راتبه لمدة 3 أشهر، الأمر الذي يدفعهم للتهرب من تسلم الراتب، بحثا عن الرحيل في نهاية الموسم، خاصة وأن عقودهم تمتد مع أنديتهم لموسم قادم.

ولفت رئيس النادي إلى أن هذه الظاهرة، تنتشر بشكل أوسع في الفرق المهددة بالهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، حيث يرى اللاعبون أن أفضل طريقة للهروب من الفريق في حالة هبوطه، هو المطالبة بفسخ العقد استنادا إلى عدم حصولهم على الراتب لعدة أشهر.

لاعبو الحسين يبدأون معسكرا تدريبيا في العقبة

يبدأ لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم اليوم، معسكرهم التدريبي في مدينة العقبة، استعدادا للمباريات المقبلة والمهمة في بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن.

وتوجه الفريق يوم أمس إلى العقبة، لاقامة معسكر تدريبي بقيادة المدرب السوري أيمن الحكيم، حيث يستمر المعسكر حتى يوم الجمعة أو السبت المقبلين، اعتماد على ظروف التدريبات والملعب.

ويأمل الفريق في ايجاد ملعب عشبي في العقبة، يتيح للفريق إجراء تدريباته بعيدا عن العشب الصناعي “الترتان”، كما يتوقع أن يجري الفريق تدريبات بدنية على شواطئ العقبة، للاستفادة من الأجواء وطبيعة الأرضية.

ميلاد عباسي يسترجع شريط الذكريات مع أبو عابد

استرجع حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي السابق ميلاد عباسي، شريط الذكريات مع المدير الفني الحالي للفيصلي واللاعب السابق في المنتخب والنادي جمال أبو عابد، وذلك من خلال الحديث عن السنوات التي تواجد فيها النجمان في صفوف المنتخب والفيصلي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع عباسي بأبوعابد في تدريب الفيصلي الذي جرى أول من أمس، على ملعب غمدان، حيث تواجد ميلاد في مقر النادي لتقديم واجب العزاء بحارس المرمى العملاق الراحل نادر سرور.

واستثمر عباسي زيارته للنادي، لمتابعة جانب من تدريبات الفريق، ولقاء المدير الفني أبو عابد، بحضور النجم السابق ايضا في المنتخب والفيصلي حسام سنقرط، ليدور حديث الذكريات التي اعتبرها النجوم من أحلى مراحل حياتهم.

يشار إلى أن ميلاد عباسي النجم المحبوب في الشارع الرياضي المحلي، يتواجد حاليا في عمان في اجازة، بانتظار العودة قريبا إلى الولايات الأميركية المتحدة.

مشاركة أردنية باجتماعات عمومية رابطة اللاعبين المحترفين

يشارك الأردن إلى جانب 14 دولة آسيوية، في اجتماعات الهيئة العامة لرابطة اللاعبين المحترفين في آسيا (فيفبرو)، التي بدأت في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة 14 دولة منها 3 دول عربية هي الأردن وقطر والعراق.

ويمثل الأردن في هذه الاجتماعات المحامي عماد حناينة، الذي يشارك بفعالية في الاجتماع الذي يتطرق إلى المشاكل القانونية التي يواجهها اللاعبون، وموقف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وموقف محكمة التحكيم الدولية “الكاس”.

ويشهد الاجتماع مناقشة لواقع اللاعب الأردني على صعيد اللاعبين، علما أن أول المتحدثين في الاجتماعات كان رئيس روابط اللاعبين في العالم الإسباني ديفيد اجانزو.

اجتماع قريب لاتحاد الكرة

ترجح المعلومات، انعقاد قريب لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم، لمناقشة العديد من الأمور والتفاصيل المتعلقة بالمنتخبات الوطنية وأجندة الموسم المقبل، وتشكيل اللجان وغيرها من الأمور والتفاصيل.

وتشير الأنباء إلى أن الاجتماع الذي كان يفترض أن يعقد في الفترة الماضية، ربما يتطرق إلى أجندة الموسم الكروي المقبل، وتنظيم البطولة الرباعية وغيرها من الشؤون الكروية.

الخلايلة مرشح للتدريب في السعودية

بات المدرب فراس الخلايلة، مرشحا للإشراف على فرق الفئات العمرية في أحد الأندية السعودية، بانتظار الانتهاء من المفاوضات قبل حسم الأمور.

وجاءت هذه الخطوة، بترشيح من أحد وكلاء اللاعبين، الذي رشح الخلايلة للتدريب كونه يملك شهادة التدريب الدولية “البرو”.

كواليس النجوم

• رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، ينتظر أن يقوم يوم الخميس المقبل، بزيارة إلى مخيم الزعتري.. اللجنة الألمبية الأردنية أعدت برنامجا متكاملا لزيارة باخ.

• تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم اكتملت بالتحاق اللاعبين المحترفين في الخارج موسى التعمري ورجائي عايد وعمر هاني..المنتخب يستعد للبطولة الدولية الرباعية… المنتخب السوري المشارك في البطولة وصل إلى عمان، فيما ينتظر أن يصل اليوم منتخبا العراق وسلطنة عمان.

• المتابعون لمباريات منتخب الشباب لكرة القدم في التصفيات الآسيوية التي اختتمت أول من أمس في عمان، تنبأوا بتواجد حوالي 6 لاعبين من منتخب الشباب في المنتخب الأول في السنوات القليلة المقبلة، بحيث يشكل هؤلاء اللاعبون العمود الفقري للمنتخب الأول.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock