استقلال 68

نجوم الكرة يهنئون الملك بعيد الاستقلال ويتحدثون عن دعم جلالته للرياضة

خالد الخطاطبة

عمان– رفع نجوم الكرة الأردنية، اسمى آيات التهنئة والتبريك، الى الرياضي الأول جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين، بمناسبة عيد الاستقلال، متمنين أن يديم الله جلالته سندا وذخرا للوطن، وداعما حقيقيا للرياضة والرياضيين الأردنيين.
كما هنأ نجوم الكرة خلال حديثهم لـ”الغد” بمناسبة عيد الاستقلال، سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، لدور سموه في الارتقاء بالكرة الأردنية خلال السنوات الماضية، بدليل النتائج الجيدة التي حققها المنتخب في المحافل الخارجية.
واعتبر نجم المنتخب أحمد هايل، أن مناسبة عيد الاستقلال، هي فرصة ملائمة لتوجيه الشكر والتقدير، لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي ساهم في تحفيز نجوم المنتخب على تحقيق نتائج جيدة، مستذكرا استقبال جلالة الملك للمنتخب عقب العودة من الاورغواي، في لحظات لن ينساها اللاعبون.
وتمنى اللاعب أن تشهد السنوات المقبلة، ارتقاء في مستويات المنتخبات الوطنية في جميع المجالات، خاصة كرة القدم التي تحظى بدعم جلالة الملك، ومتابعة سمو الأمير علي بن الحسين صاحب البصمات الواضحة على الكرة الأردنية في مختلف الفئات.
لاعب فريق الوحدات عامر ذيب، أكد اعتزاز جميع الأردنيين بهذه المناسبة الغالية.
وأضاف: “أنتهز حلول هذه المناسبة العزيزة، لأرفع إلى مقام جلالة الملك اسمى آيات التهنئة والتبريك، وأن اعبر لجلالته نيابة عن لاعبي الكرة عن بالغ امتناننا وإعتزازنا بالدعم الكبير الذي يلقاه الرياضيون من قبل جلالته، خاصة منتخب الكرة الذي وصل الى مستويات متميزة، بفضل دعم ومتابعة الرياضي الأول جلالة الملك، إضافة الى جهود سمو الأمير علي الذي لم يعمل على تطوير الكرة الأردنية فقط، بل تعداها الى اثراء الكرة الآسيوية التي تدين لسموه بالكثير من الفضل”.
اما اللاعب شريف عدنان الذي انتقل للاحتراف في الخليج السعودي، فقد أكد أن عيد الاستقلال ذكرى يحتفل بها جميع الأردنيين، لما لها من مدلولات عظيمة.
وقال عدنان: “تستحق هذه الذكرى أن نحتفل بها، كما اننا نجد في مثل هذه المناسبة فرصة عظيمة لتهنئة جلالة الملك عبدالله الثاني الرياضي الأول الذي ابهرنا كلاعبي منتخب، وهو يحضر إلى المطار لاستقبال النشامى عقب العودة من الأورغواي، ما يؤكد دور جلالته في دعم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص”.
لاعب الفيصلي مهند المحارمة، تمنى أن يعيد الله هذه الذكرى وقد شهدت الرياضة الاردنية مزيدا من التقدم والنجاحات.
وأشار المحارمة إلى أن ذكرى عيد الاستقلال، توجب على الرياضيين رفع التهاني والتبريكات لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني، لما قدمه جلالته للرياضة الأردنية، وخاصة كرة القدم، معتبرا أن دعم جلالة الملك لمنتخب الكرة ساهم بفاعلية في تحقيق نتائج متميزة، معتبرا ايضا أن جهود سمو الأمير علي كان لها الأثر الواضح في الارتقاء بالكرة الأردنية بمختلف الفئات.
اما لاعب فريق الرمثا امجد الشعيبي، فقد قال: “تعجز الكلمات عن التعبير عن سعادتنا بهذه الذكرى العظيمة التي منحت المملكة فرصة التخلص من الاستعمار، والانطلاق نحو بناء أردن متقدم ومتميز بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة”.
وأضاف: “نحن كرياضيين لا بد من أن نرفع اسمى آيات التهنئة والتبريك الى جلالة الملك، على ما قدم ويقدم للرياضيين، ولن ننسى ابدا مواقف جلالته الداعمة للرياضة وخاصة كرة القدم التي ارتقت إلى أعلى المستويات بفضل تشجيع جلالته، ومتابعة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا”.
وتمنى الشعيبي أن تعود هذه الذكرى في العام المقبل، وقد حققت المنتخبات والأندية الأردنية مزيدا من النجاحات.
لاعب المنتخب الوطني مصعب اللحام، أكد أن ذكرى الاستقلال تحمل في طياتها معاني كثيرة، لا بد من ادراكها حتى يتواصل الارتقاء بالكرة الأردنية، وتحقيق كل ما يساهم في رفع علم الأردن عاليا في المحافل الخارجية.
وأكد اللحام: “هناك الكثير من الكلام في هذه المناسبة، ولكن نحن كرياضيين، نستثمر هذه الفرصة لتوجيه الشكر لجلالة الملك على دعمه المتواصل للرياضة الأردنية بمختلف قطاعاتها، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة انجازات افضل تليق بالدعم الكبير الذي يقدمه جلالته للمنتخبات والأندية الأردنية”.
بدوره قال قائد فريق شباب الأردن وسيم البزور: “أن هذه الذكرى، تدفعنا لبذل المزيد من العمل والجهد، حتى نرتقي في بناء مؤسسات الوطن بمختلف قطاعاتها”.
وأضاف: “الرياضيون مطالبون بتطوير انفسهم لخدمة الوطن سواء من خلال المنتخبات الوطنية، او من خلال الاندية، وهذا جزء مما يمكننا تقديمه للوطن الذي يحظى بقيادة هاشمية حكيمة”.
ورفع البزور بإسمه وإسم الرياضيين، اسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك على دعمه المتواصل للرياضيين، خاصة في لعبة كرة القدم، مؤكدا في نفس الوقت على أن الكرة الأردنية في عهد جلالته وبجهود من سمو الأمير علي بن الحسين اختصرت سنوات، لتنجح في الوصول الى الملحق العالمي في التصفيات الماضية، على آمل بلوغ مونديال العام 2018.

[email protected]

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock