آخر الأخبار الرياضةأخبار النجومالرياضةرياضة محلية

نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم يتحدثون عن الفوز

خالد خطاطبة 

العين – أجمع نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، على اهمية الفوز الذي تحقق على استراليا في  المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم  الأحد على استاد هزاع بن زايد في العين، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2019، ما يرفع من سقف طموحات النشامى في البطولة.

وفيما يلي ردود فعل بعض لاعبي المنتخب الوطني عقب انتهاء المباراة:

بني ياسين: نجحنا في خطف هدف الفوز

اللاعب أنس بني ياسين صاحب هدف الفوز، أشار إلى أن اللاعبين استعدوا جيدا للمباراة، ونجح المنتخب في خطف هدف الفوز والحفاظ عليه.

ولفت بني ياسين إلى أن المنتخب الوطني درس جيدا المنتخب الاسترالي، وتم التعامل مع ذلك على ارض الواقع.

وامتدح بني ياسين المدرب فيتال الذي اعطاه الثقة بعد الظروف الصعبة التي واجهته في النادي الفيصلي، معتبرا ان تالقه انام استراليا جاء ردا على كل من شكك فيه.

عامر شفيع أفضل لاعب 

قائد المنتخب عامر شفيع الذي حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة، فقد اكد على اهمية الفوز، مع ضرورة الاحتفال اليوم فقط، للتفرغ بدءا من الغد لمباراتي سوريا واستراليا.

عبد الرحمن: الفوز يرفع سقف طموحات النشامى

اما اللاعب بهاء عبدالرحمن فقد اعتبر أن الفوز يشكل حافزا قويا للمرحلة المقبلة، ويرفع من سقف طموحات النشامى في كأس آسيا.

التعمري: يطمئن الجمهور

 اما اللاعب موسى التعمري الذي اشاد بأداء المنتخب، فقد طمأن الجمهور عن اصابته المتمثلة بشد عضلي، على ان يعود في المباراة المقبلة.

اللاعب أحمد العسان اعتبر أن الفوز جاء ثمرة لجهود الجميع مدربين ولاعبين، موجها الشكر ايضا الى سمو الامير علي بن الحسين الداعم الكبير للمنتخب والذي يقف خلف انجازاته.، خاصة في الجانب المعنوي، ما يرفع من سقف طموحات النشامى في البطولة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock