آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

نجوم كرة يناشدون إعفاءهم من واجبات في “المولات والمخابز”

عمان – الغد – تلقى عدد من نجوم كرة القدم الأردنية من لاعبين ومدربين، تعليمات من إدارات المؤسسات التي يعملون فيها، بضرورة الالتحاق بعملهم بشكل كامل، وتطبيق ما يطلب منهم في المولات والمخابز والمستشفيات وعدد آخر من المؤسسات.
واعتبر نجوم معروفون في كرة القدم الأردنية، من مختلف الأندية، أن الواجبات التي انيطت بهم، قد تسبب لهم الإحراجات والمشاكل نتيجة الاحتكاك مع الجماهير بشكل مباشر وكبير، إلى جانب التأثير سلبا على تدريباتهم واستعداداتهم لمنافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
وأشار لاعبون، إلى أن أنديتهم سبق وأن طالبت بتفريغهم، وأن مؤسساتهم تتعاون معهم بشكل كبير يستحق الشكر، ولكن في بعض الأحيان يتم الضغط عليهم كما هو حاصل في هذه الأيام التي تشهد تكليفهم بمهمات.
وتحاول الأندية المتضررة من هذا التكليفات، بمخاطبة المؤسسات المعنية، لإقناعها بضرورة التخفيف عن اللاعبين المشاركين بدوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى، خاصة وأن اتحاد الكرة برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، سبق وأن خاطب المؤسسات لتفريغ لاعبيها لدوري المحترفين الذي ما تزال منافساته قائمة.
يشار إلى أن المتضررين من قرار إلزامهم بالتوجه للعمل في المؤسسات والمولات والمباني والمستشفيات، يعتبرون من خيرة نجوم الكرة بالأردن. –(اخبار النجوم) 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock