فنون

نجوم لبنان منقسمون على فضل شاكر

عمان- الغد– بعد المفاجأة التي فجّرها فضل شاكر بالعودة إلى طريق الاعتدال، انقسم نجوم لبنان حول تصريحاته، خصوصاً أنّ مذكرة توقيف صادرة بحقه على خلفية المشاركة في القتال ضد الجيش اللبناني قبل عامين.
وبدأت الحرب بين المشاهير اللبنانيين، وفق ما جاء على موقع “أنا زهرة”، مع الممثلة ورد الخال التي كتبت على حسابها على “تويتر”، طالبةً من متابعيها عدم التعاطي معها، إذا كانوا من محبي فضل شاكر. وغردت “انا قررت أصير مجرمة. ما  رأيكم أعملي كم مذبحة هيك هيك رح تسامحوني؟”.
وفي الضفة الأخرى، تعرّض الفنان زياد برجي لهجوم شرس حالما أعلن عن دعمه لشاكر، حين كتب “فضل شاكر، نحتاج لعودتك أخي. لأني أعرف أن في أعماقك من المستحيل أن تكون قاتلاً، الله يردّك بالسلامة”.
بعد هذه الحملة، أطلّ برجي في مقابلة مع قناة “الجديد” أول من أمس، قائلاً إنّ علاقته بشاكر تعود إلى 22 عاماً، مضيفاً أنّ شاكر وحده الذي وقف إلى جانبه عندما وقع في ورطة كبيرة. واستنكر الهجوم عليه لأنّه وقف إلى جانب شاكر، كما استنكر تخوينه وتنكّره للجيش بسبب وقوفه إلى جانب الفنان المعتزل.
وأوضح أنّه إذا ما ثبت تورّط شاكر في دماء الجيش اللبناني، فإنّه يتبرأ من كل “لقمة خبز تناولها معه”. وختم بأنّ القضاء وحده المخوّل بالحكم عليه، لا “فيسبوك” ولا “تويتر”. وما تزال هذه القضية مرشحة للتفاعل، خصوصاً مع توالي ردود أفعال النجوم اللبنانيين عليها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock