منوعات

نجوم مسلسلات رمضان يجاهدون للانتهاء من التصوير

القاهرة – شهدت كواليس المسلسلات التلفزيونية المزمع عرضها على الشاشة في شهر رمضان وقوع عدد كبير من الحوادث، ولكن تحامل أصحابها على أنفسهم من أجل اللحاق بالعرض في الماراثون الرمضاني الذي بدأ العد التنازلي لاستقباله.
كانت آخر هذه الحوادث ما حدث في كواليس مسلسل “أم الصابرين” للفنانة رانيا محمود ياسين، التي قالت إنها أثناء تصويرها لأحد المشاهد سقطت على الأرض، فأصيبت بتمزق شديد في الأربطة، ولكن نفت رانيا ما تردد عن أن إصابتها ستتسبب في تأجيل المسلسل لرمضان المقبل، مؤكدة أن هناك التزامات وعقودا مع عدد من القنوات الفضائية، وهو ما يعني أن التأجيل أمر مستحيل.
من جهته، أصيب الفنان خالد النبوي أثناء تصويره لمشهد تحطيم معرض سيارات ضمن أحداث مسلسله “ابن موت” بعدد كبير من الكدمات في أماكن متفرقة من جسده، إلا أنه أصر على أن يستكمل التصوير في اليوم نفسه، رافضا التأجيل حتى لا يتسبب في تعطيل فريق العمل، وهو ما يكبل الإنتاج مبالغ مالية إضافية، وهو ما يرفضه النبوي.
وأثناء تصوير مسلسلها “أرواح منسية”، تعرضت النجمة اللبنانية مادلين طبر لإصابتها بألم في ظهرها إثر سقوطها على الأرض، وتعرضتت النجمة الشابة لقاء الخميسي لحادث سير بسيارتها أثناء عودتها من تصوير مسلسلها “شمس الأنصاري” مع الفنان الكوميدي محمد سعد الذي يعود للدراما بعد غياب 13 عاما.
واضطرت الفنانة وفاء عامر إلى الاستعانة بعكازة أثناء تصوير مسلسلها “كاريوكا”، وذلك بسبب سقوطها على الأرض أثناء تأديتها إحدى الرقصات في المسلسل الذي يقوم بإخراجه عمر الشيخ ويرصد قصة حياة الراقصة تحية كاريوكا.
واستطاع مسلسل “الصفعة” أن يستحوذ نجومه على أكبر عدد من الإصابات؛ حيث أصيب بطل المسلسل شريف منير بإصابات كبيرة في العمود الفقري، فيما أصيبت الفنانة نجلاء بدر بإصابات عديدة في ظهرها.
وأثناء تصوير مسلسل “سلسال الدم”، تعرض الفنان ضياء عبد الخالق لإصابة كبيرة في صدره ووجهه، فيما أصيب الفنان خالد الصاوي بجرح في يده أثناء تصويره مسلسل “على كف عفريت”، وذلك لأنه كان ممسكا بأحد الخناجر، ورفض الصاوي أيضا وقف العمل، خوفا من أن يكون هو السبب في حدوث أي تعطيلات. -(العربية نت)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock