آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

نجوم معان يجتمعون ويتناولون الغداء بمنزل صوقار

خالد الخطاطبة

عمان – الغد – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

تجمع لاعبو فريق معان لكرة القدم أول  أمس، في منزل مدافع الفريق شامل صوقار، لتناول الغداء، وعقد اجتماعي تحفيزي يهدف إلى تشجيع الفريق على العودة بقوة في مباراته اليوم أمام فريق الصريح بدوري المحترفين.
دعوة الغداء جاءت بمبادرة من نجمي فريق معان سعد الروسان وشامل صوقار، لتضميد جراح الفريق الذي خسر مباراته الأخيرة امام فريق الجزيرة بنتيجة 0-3.
وتعاهد اللاعبون الذين تربطهم علاقات قوية فيما بينهم، بأن يبذلوا قصارى جهدهم في قادم الأيام، للعودة إلى سكة الانتصارات، وتقديم عروض جيدة تليق باسم نادي معان، وبجماهيره الكبيرة التي تقف خلف الفريق وتسانده بكل ما أوتيت من قوة.
إلى ذلك، ينتظر أن يكون يوم أمس شهد اجتماعا لإدارة النادي مع اللاعبين والجهاز الفني، لتحفيزهم على تقديم كل ما في جعبتهم، بحثا عن العودة لاقتناص النقاط.
وتبذل إدارة النادي جهدا كبيرا لدعم الفريق، رغم شح الإمكانات المادية، ما جعل هذه الإدارة أحد أفضل الإدارات في دوري المحترفين، التي نجحت في توفير متطلبات اللاعبين بشكل كبير مقارنة بالأندية الأخرى.
قدامى الجزيرة يبادرون لزيارة دعم لنجم الطاولة المرشح النيابي رضا
نظم نجوم الزمن الجميل في فريق الجزيرة لكرة القدم، وعدد من نجوم الكرة من أندية أخرى أول من أمس، زيارة دعم وتأييد لمنزل نجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة لكرة الطاولة عبدالعزيز رضا، الذي أعلن رغبته في الترشح للانتخابات النيابية.
وشارك في الزيارة نجوم معروفون أمثال نبيل التلي وعمر كيالي وفراس القاضي وتوفيق الصاحب وأسعد دعيبس ومازن الصغير وعصام التلي ورفيق جودت، والأعضاء مصطفى العفوري وجلال يعقوب، ونجما الوحدات السابقين إبراهيم سعدية وخالد سليم، إضافة لنجمي الطاولة غزال هاشم وأيمن الكردي.
وثمن رضا هذا الدعم الرياضي، معتبرا أن هذه الزيارة منحته القوة والاصرار على المضي قدما لخدمة الرياضة في كل زمان ومكان.

انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock