فنون

نجوى كرم تلبي دعوة نضال الأشقر

عمان-الغد- تتابع الفنانة اللبنانية الكبيرة نضال الأشقر مبادرتها لتوفير الدعم المالي لمسرح المدينة الذي يعاني، لظروف كثيرة، بسبب قلة الموارد، وتتيح هذه الطريقة لكبار نجوم الغناء تقديم المساعدة، لإنقاذ المسرح من الوقوع ضحية الدخل الشحيح، بسبب نخبويته وجدية عروضه.
وتتلخص الفكرة، وفق ما جاء على “ياهو مكتوب”، في دعوة المطربين إلى الغناء في حفل لا يتقاضون عنه أي أجر، باستثناء ما يتقاضاه عازفو الفرقة الموسيقية، ويذهب الباقي إلى صندوق خاص يجمع فيه إيراد الحفلة، وتحويله إلى مالك عقاري مسرحي المدينة ومترو المدينة، لدفع إيجارهما المستحق.
ومن جهتها، وافقت الفنانة نجوى كرم على المبادرة فوراً، واستجابت لدعوة الأشقر بإحياء حفلة لدعم مسرح المدينة، وجعله قادراً على الاستمرار، وأقيم الحفل بالفعل في المسرح الذي تتسع قاعته لـ370 شخصاً، وكان لإيراده، وفقا لنضال الأشقر، القدرة على تغطية أجر المسرحين السنوي.
وأعربت الفنانة نضال الأشقر عن شكرها العميق للفنانة الكبيرة نجوى كرم، “لأنها لبت دعوتنا فوراً، ووافقت بكل مودة، كما وافق من قبلها كل من عاصي الحلاني وميشال أليفترياديس والمغني مايك ماسي”.
وأضافت الأشقر، أن هؤلاء الفنانين لم يترددوا لحظة واحدة في تقديم الدعم، لكي تبقى هذه الصروح الفنية موجودة، وقادرة على صد الغزوات التجهيلية ضد شعوبنا.
وبينت قائلة “نحن صروح ثقافية لنا اعتبارنا ونرفض التقوقع أو الانسحاب، لأسباب مادية ما دام هناك ميسورون قادرون على مد يد العون”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock