رياضة محلية

ندوة في الطفيلة بعنوان”كرة القدم بين الواقع والطموح”

محمد الزرقان


الطفيلة – اقام نادي الطفيلة ندوة عن كرة القدم في المحافظة بعنوان


” كرة الطفيلة بين الواقع والطموح” حيث استضاف النادي المدرب الوطني عيسى الترك ومدير الملاعب الخارجية في مدينة الحسين للشباب جميل خزاعلة.


وتحدث رئيس اللجنة الرياضية في النادي طارق الحناقطة عن اهمية الرياضة بالنسبة للانسان على مختلف الصعد مشيرا الى اهتمام ادارة النادي بفريق كرة القدم ومحاولة تهيئة الظروف له ضمن الامكانات المتاحة.


وأشار الحناقطة الى ان هذه الندوة تهدف الى ابراز العوائق التي تعتري تطور كرة القدم في المحافظة ومحاولة العمل على حلها للارتقاء بالفريق.


من جانبه قال الترك: كرة القدم الآن تحتاج الى تظافر جهود الجميع ادارة ومدربين ولاعبين اذا ما ارادت الاندية الارتقاء بمستويات مشيرا الى وجود العديد من المواهب الكروية في الجنوب الا انها تفتقر للرعاية.


وأوضح المدرب الوطني انه يجب ان تضع الاندية خطة طموحة تمتد لسنوات اذا ما أرادت تطوير فرقها اضافة الى الاهتمام بالفئات العمرية.


اما الخزاعلة فقد دعا اندية الجنوب الى توثيق علاقاتها مع اندية العاصمة  لتستفيد من خبراتها متطرقا الى العلاقة التي تربط نادي معان بالنادي الفيصلي.


ودعا الخزاعلة الى دعم تلك الاندية ماديا لتتمكن من تطوير نشاطاتها وبالتالي خلق فرق قوية قادرة على المنافسة.


وأكد رئيس النادي الفخري سليمان القوابعة ان الازمة المادية التي تعاني منها الاندية تقف عائقا امام تطور الفرق الرياضية.


وكان عدد من الحضور قد شاركوا بالندوة من خلال مداخلاتهم التي تمنوا خلالها ازدهار رياضة الجنوب التي تضم العديد من المواهب الرياضية التي تفتقر الى الدعم المادي.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock