آخر الأخبار الرياضة

نزالات بطولة ملك تايلاند بالملاكمة تنطلق اليوم

محمد عمّار

عمان- تنطلق اليوم الجمعة، في العاصمة التايلاندية بانكوك، نزالات بطولة ملك تايلاند بالملاكمة، والتي يشارك فيها أكثر من 150 لاعبا، يمثلون أكثر من 30 دولة.
وكان المنتخب الوطني، قد وصل صباح أمس إلى مقر اقامة المنتخبات المشاركة، حيث يعقد صباح اليوم الاجتماع الفني، يعقبه الفحص الفني وعملية الوزن وإجراء قرعة البطولة، التي تستمر نزالاتها حتى السابع من شهر تموز (يوليو) المقبل.
واشرف المدرب العام للمنتخبات الوطنية عمر المجالي، على تمرين مسائي، حيث تم التركيز على جانب اللياقة البدنية لأجل المحافظة على الأوزان قبيل إجراء عملة الوزن والقرعة، الى جانب تمارين تكتيكية.
وأشار المدرب المجالي، إلى أن قوة البطولة في كونها تعتبر جولة مثيرة بين كافة ملاكمي العالم، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، فيما يعتبر المشاركة الآسيوية بمثابة التحضير للدورة الآسيوية المقبلة، ويسعى المنتخب لتقديم مستوى طيب يعكس تقدم الملاكمة الأردنية.
ويرأس الوفد رئيس لجنة الحكام في اتحاد الملاكمة عبدالله المجالي، الى جانب المدرب العام عمر المجالي، وخمسة لاعبين هم: عزالدين قريش (وزن 49 كغم)، عبدالله دراغمة (وزن 52 كغم)، محمد عبدالعزيز الوادي (وزن 56 كغم)، أحمد درويش (وزن 60 كغم)، وعدي الهنداوي وزن 75 كغم).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock