شركات وأعمال

“نستله” تحتفل باليوم العالمي للمياه في الشرق الأوسط

عمان- تحتفل “نستله الشرق الأوسط”، باليوم العالمي للمياه، من خلال نشر معلومات حديثة عن بئر جديدة لمياه الشفة في الأردن، ودراسة عن المياه الجوفية في محمية أرز الشوف اللبنانية. كما تنظّم “نستله” نشاطات توعية سنوية في دول عدة في المنطقة، من أجل دعم الهدف الأساسي للشركة؛ ألا وهو تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبل صحي أكثر.
تشمل نشاطات هذا العام التوعية المدرسية التي تهدف إلى تمكين الأفراد والعائلات للحصول على حياة صحية وسعيدة أكثر، طورت بالتعاون مع منظمة غير حكومية باسم “بروجيكت ويت” (تعريف المدرّسين بأهمية المياه). مع نشاطات هذا العام، يصل عدد الأطفال الذين طالهم هذا البرنامج حول أهمية المياه للترطيب الصحي وكمصدر نادر في جميع أنحاء المنطقة على مدى السنوات العشر الماضية إلى أكثر من 70.000.
تم تنفيذ فعاليات لتلاميذ المدارس في البحرين والأردن ولبنان والإمارات العربية المتحدة، مما ساعد شركة “نستله” على الوفاء بالتزاماتها الإقليمية بـ”تعزيز الترطيب الصحي للجسم كجزء من أسلوب حياة صحي” و”تنفيذ برامج التوعية حول ترطيب الجسم بين المعلمين والأولاد وتزويدهم بفهم أعمق لأهمية وفوائد المياه في الترطيب الصحي للجسم”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock