كرة القدم

“نسوي الكرة” يلتقي نظيره التونسي وديا

عمان-الغد- يلتقي المنتخب النسوي لكرة القدم مرتين وديا، مع نظيره التونسي في تونس يومي 27-29 نيسان (أبريل) الحالي، في آخر محطاته قبل مشاركته في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في فيتنام خلال الفترة من 14-25 أيار (مايو) المقبل.
ويهدف الجهاز الفني من خلال المباراتين، الى رفع المستوى الفني والبدني للاعبات، والوقوف على جاهزيتهن قبل الاستحقاق الآسيوي، بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا التي ستقام في عمان الأسبوع المقبل.
ويغادر المنتخب بعد مباراتيه مع تونس الى فيتنام لإقامة معسكر تدريبي قبل مواجهة البلد المضيف في أولى مبارياته في البطولة يوم 14 من الشهر المقبل، وهي المشاركة الأولى له في نهائيات كأس آسيا؛ حيث أوقعته القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم اليابان بطل العالم ومنتخب أستراليا حامل لقب كأس آسيا ومنتخب فيتنام المضيف.
الى ذلك، يواصل المنتخب تدريباته اليومية استعدادا لبطولة غرب آسيا من خلال التدريبات التي تقام على ملعب الراحل قصي الخوالدة بمشاركة منتخبات فلسطين، قطر والبحرين وتقام مبارياتها على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.
وعلى الجانب الإداري، ذكر مدير البطولة اسحاق جنكات، أن المنتخب البحريني الذي وصل أول من أمس يجري تدريباته على ملعب الكرامة حسب البرنامج المعد له، في حين سيصل المنتخبان الفلسطيني والقطري يوم الأحد المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock