أخبار النجوم

نعمان يظهر مع فلسطين في “غرب آسيا” والرمثا يسعى لضم وترا والشباب يرفض انتقال ابو فارس للفيصلي ونجوم الأمانة يستعرضون في العقبة

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الرمثا يبدي رغبته بضم وترا
علمت “الغد” أن فريق الرمثا لكرة القدم، أبدى رغبته بضم المحترف العاجي وترا، الذي سبق وأن خاض تجربة إحتراف مع فريق النادي العربي.
وبحسب المعلومات، فإن الرمثا سلط الضوء على لاعبين افريقيين، من ضمنهما وترا الذي يرى الرمثا أنه وفي حال نجحت المفاوضات معه، سيكون قادرا على إثراء الجانب الهجومي في الفريق.
شباب الحسين يرفض انتقال ابو فارس للفيصلي
رفض نادي شباب الحسين، انتقال لاعب فريقه الكروي ايمن ابو فارس إلى صفوف فريق الفيصلي، مقابل قيام الأخير بمنح لاعبي الشباب عددا من اللاعبين.
ووفق رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص في رده على استفسارات “الغد”: “سبق أن ابدى الفيصلي استعداده لرفد الفريق بعدد من اللاعبين، حيث رحبنا بهذا الدعم، ولكن الفيصلي طلب مقابل ذلك التخلي عن ابو فارس الذي نعتبر الاستغناء عنه خط احمر في الفريق، ولا يمكن التخلي عنه”.
وكشف القصاص عن احتمالية انتقال مهاجم شباب الأردن عدي خضر إلى صفوف شباب الحسين، بعد أن ابدى الشباب استعداده لذلك.
وأكد القصاص أن مفاوضات متقدمة جرت لضم لاعبي الوحدات رامي الردايدة وأحمد ابو حلاوة، في انتظار الأيام القليلة المقبلة لحسم الموضوع.
نعمان يظهر مع فلسطين بغرب آسيا
التحق المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الفيصلي لكرة القدم أشرف نعمان، بتدريبات منتخب بلاده الذي يتواجد حاليا في قطر، استعدادا للمشاركة ببطولة غرب آسيا التي تنطلق في الكويت اعتبارا من يوم 8 الحالي.
وتأتي مشاركة نعمان، بعد تسهيل مهمته من قبل الفيصلي الذي وافق على منح اللاعب فرصة المشاركة في هذه البطولة التي لا تلزم الأندية بإلحاق محترفيها بمنتخبات بلادهم، وفق تعليمات الاتحاد الدولي.
نجوم الكرة في الأمانة يستعرضون مهاراتهم في العقبة
استعرض نجوم كرة القدم العاملين على كادر امانة عمان الكبرى، وتحديدا دائرة المرافق الرياضية والترفيهية، مهاراتهم خلال المباراة التي جمعت فريق الأمانة مع فريق الخليج في اللقاء الودي الذي جرى أول من أمس على ملعب الأمير حمزة بالعقبة، وانتهى بفوز الأمانة بنتيجة 4-1.
وسجل أهداف الأمانة كل من محمد خير وخالد سعد وعوض راغب وأحمد ابو عالية، فيما سجل للخليج اللاعب محمد علي.
ونقل مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة المهندس أحمد المهيرات خلال متابعته للمباراة، استعدادات الأمانة ممثلة برئيس لجنة الامانة المهندس عبدالحليم الكيلاني للتواصل مع جميع الفرق الرياضية في المملكة، انطلاقا من دور الأمانة في التفاعل مع المجتمع المحلي، موجها الدعوة لفريق الخليج للعب في عمان خلال الفترة المقبلة.
بدوره ثمّن عضو الهيئة الإدارية في نادي الخليج المهندس محمد القاسم تلبية أمانة عمان للدعوة، موجها الشكر والتقدير للقائمين على الحركة الرياضية في الأمانة، لما لهم من دور مهم في التواصل مع جميع الفرق في مختلف محافظات المملكة.
يشار إلى أن نجوم فريق الكرة، تجولوا في مدينة العقبة، والتقطوا الصور مع عدد من معجبيهم الذين استثمروا تواجد هؤلاء اللاعبين في جولة تسوق، ليستأذنونهم في التقاط الصور.
عملية للاعبة التايكواندو الفلسطينية النجاب
خضعت لاعبة المنتخب الفلسطيني للتايكواندو أماني النجاب، لعملية جراحية في مستشفى عمان الجراحي، بإشراف الطبيب عرفات الديسي.
وخصصت العملية لترميم الرباط الصليبي والغضروفين الأنسي والوحشي، في انتظار عودة اللاعبة إلى ممارسة هوايتها بالتايكواندو خلال ستة شهور.
اللاعب السابق علي الشقران في ذمة الله
فقدت الأسرة الرياضية في الأردن، أحد أبرز لاعبيها في السبعينيات لاعب النادي الفيصلي والمنتخب الوطني علي سليم الشقران الذي وافته المنية أول من أمس.
وشغل الشقران عدة مناصب منها أمين عام للاتحاد الرياضي للشرطة، ونائب رئيس إتحاد الكرة الطائرة، كما كان عضوا في اتحاد كرة القدم في تصفيات العام 1994، ومدربا لكلية الشرطة- عمان، وهو مؤسس نادي اتحاد الرمثا ورئيسه لدورتين متتاليتين.
ولعب الشقران لفرق أندية الفيصلي والرمثا والحسين إربد، قبل أن يصبح مدربا لفريق الرمثا في تلك الفترة، وهو والد كل من لاعب الرمثا سابقا رأفت الشقران، واحمد الشقران لاعب الحسين إربد سابقا، ولاعبي الحسين إربد الحاليين وعد وسائد الشقران، ولاعب اتحاد الرمثا سابقا محمد الشقران.
نجم الجزيرة السابق وعضو الإدارة الزغير يتقبل العزاء
يواصل نجم فريق الكرة السابق في الجزيرة، وعضو الهيئة الإدارية الحالي مازن الزغير، تقبل العزاء بوفاة زوجته التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى أول من أمس.
ويواصل الرياضيون توافدهم الى ديوان آل زغير لتقديم واجب العزاء لمازن الزغير، وابنه أحمد لاعب فريق الجزيرة الحالي.
الصريح يختبر نيجيريا ويسعى لاستعادة لاعبه طناش
كشف رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، النقاب عن توجهات النادي للتعاقد مع مهاجم محترف على سوية عالية، ولاعبين جدد من المحليين لتعزيز قدرات الفريق في مشوار الحسم بمنافسات مرحلة الإياب.
وأكد العجلوني، ان المهاجم النيجيري ايمانويل، سيلتحق بتدريبات الفريق للخضوع للاختبارات الفنية والبدنية اللازمة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني محمد العبابنة، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في حال نجح اللاعب في اجتيار هذه الاختبارات.
وذكر العجلوني أن الصريح يسعى لاستعادة لاعبه السابق هاشم طناش، الذي غادر مع بداية الموسم الكروي الحالي الى إحدى دول الخليج للعمل هناك، مشيرا إلى أن إدارة الصريح تعمل حاليا على تأمين فرصة عمل مناسبة لطناش داخل الأردن، لضمان عودته إلى الفريق ومشاركته في منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين، لما يمتلكه اللاعب من موهبة وقدرات تهديفية عالية كونه يلعب في مركز الهجوم.
وأضاف العجلوني، أن النادي حريص على توفير متطلبات لاعبيه، وتحفيزهم للمضي قدما في الانتصارات للحفاظ على موقع الفريق بين فرق النخبة بدوري المحترفين.

كواليس النجوم

• رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، حرص على متابعة تدريب الفريق الذي جرى أمس على ملعب الهاشمي… تواجد رئيس النادي في التدريبات، يساهم دوما في تحفيز نجوم الفريق الذين يتدربون بهمة عالية استعدادا لنتائج وأداء أفضل خلال مرحلة الإياب من الدوري.
• فريق الوحدات يتريث قليلا بشأن إمكانية الاستغناء عن حارس المرمى مالك شلبية، لحين الوقوف على قرار الحارس عامر شفيع الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي.
• فريق اتحاد كلباء الإماراتي الذي يلعب في صفوفه لاعب المنتخب عامر ذيب، خسر أول من أمس أمام فريق الوصل بنتيجة 3-1، ضمن منافسات دوري الإمارات لكرة القدم.
• فريق الخور الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب حسن عبدالفتاح، تعادل مع فريق السيلية بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات
 دوري نجوم قطر.
• المدير الفني الجديد لفريق شباب الحسين رائد عساف، يباشر عمله اعتبارا من يوم غد، عندما يقود أول تمرين للفريق بعد التعاقد معه رسميا…. يشار إلى أن عساف، تخلى عن 10 آلاف دولار لصالح فريق الأمعري الفلسطيني، للعودة إلى الأردن.
• عدد كبير من المدربين المعروفين في الأردن، بدأوا يبحثون بقوة عن المشاركة في دورة التدريب (a).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock