آخر الأخبار

نقابة الصحفيين و”بترا” تنعيان الزميل جميل المزرعاوي

عمان – نعى مدير عام وكالة الأنباء الاردنية “بترا” الزميل فيصل الشبول وموظفو الوكالة الزميل جميل عبدالرحمن المزرعاوي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر أمس الجمعة.
وعمل المرحوم المزرعاوي مصورا صحفيا في وكالة الأنباء الاردنية لمدة زادت على ثلاثين عاما، عرف خلالها بالمهنية والاخلاق العالية وكان مثالا طيبا للزملاء بصفته من اوائل العاملين في مهنة التصوير الصحفي.
واعرب الشبول عن تعازيه لاسرة الفقيد ضارعا والزملاء في “بترا” الى العلي القدير ان يتغمد المرحوم الزميل المزرعاوي بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.
كما نعى نقيب واعضاء مجلس نقابة الصحفيين الزميل جميل المزرعاوي،  واستذكر نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني مناقب الفقيد واثنى عليه كواحد من الرواد الاوائل في مهنة التصوير الصحفي خلال سني عمله الطويلة، وكان مثالا في المهنية والخلق.
وأعرب النقيب باسم الاسرة الصحفية عن احر التعازي الى عضوي الهيئة العامة للنقابة، نجل الفقيد الزميل المصور الصحفي حمزة المزرعاوي وابن عمه المصور الصحفي الزميل خليل المزرعاوي، والى اسرة وآل الزميل الفقيد وذويه، داعيا المولى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جنانه.-(بترا) 

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock