آخر الأخبارالغد الاردني

نقابة تأجير السيارات السياحية تفوز بمركز نائب أول في رئاسة الاتحاد الدولي لتأجير السيارات السياحية

عمان-الغد- اعلن الاتحاد الدولي لتاجير السيارات والخدمات السياحية عن فوز نقابة مكاتب تأجير السيارات السياحية الاردنية بمركز النائب الاول لرئاسة الاتحاد الدولي لتأجير السيارات والخدمات السياحية.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم انه وبعد الجهود الكبيرة التي بذلتها نقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات ومشاركتها البناءة في حضور مؤتمر تأسيس الإتحاد الدولي لتأجير السيارات والخدمات السياحية وتمثيل الأردن بوفد من النقابة ممثلًا بالسادة شادي أبو النادي وأيمن الزايد وأحمد الخطيب.

وتم اختيار السيد أحمد الخطيب عضو الهيئة الإدارية للنقابة ممثلا عن الأردن وعن النقابة في هذا الإتحاد ضمن أربعة مقاعد حصلت عليها الأردن وعضو آخر مكلف للخدمات والموارد المالية والإستثمارات وقد أسند للسيد أيمن الزايد والسيد شادي أبو النادي عضو مجلس تنفيذي وعضو آخر بالمجلس التنفيذي سيتم تعيينه بعد عودة وفد النقابة للأردن.

وعليه تكون المملكة الأردنية الهاشمية بهذا الفوز قد وضعت جل بصماتها في تشييد وبروز هذا الصرح ضمن أحد مؤسسات الجامعة العربية.

وقالت النقاية انها لترفع إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وللشعب الأردني والعربي اسمى ايات التهنئة والتبريك بهذا الفوز الكبير ليكون الأردن في طليعة الدول البانية والراعية في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية في الأردن ومؤسسات الجامعة العربية والدولية تحت ظل الراية الهاشمية العالية.

ونتقدم النقابة من الإخوة في تونس وكل من شارك لإنجاح هذا المؤتمر بالشكر والامتنان على التنظيم المميز والإجراءات الكبيرة التي قدمتها دولة تونس الشقيقة لإنجاح ودعم هذا المؤتمر.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock