;
العقبةمحافظات

نقابة لتجار الأدوات المنزلية قريبا

أحمد الرواشدة- العقبة- أعلنت الهيئة التأسيسية لنقابة تجار الأدوات المنزلية في الأردن عن تشكيل لجنة تضم تسعة أعضاء منها، وذلك للبدء باستكمال المتطلبات والشروط والإجراءات المطلوبة ذات العلاقة بتأسيس النقابة خلال الفترة القادمة.

ووجه نائب رئيس غرفة تجارة العقبة رامي حسن الرياطي بالغ الشكر والتقدير لأعضاء الهيئة العامة على ثقتهم لاختيارهم له ليكون ممثلا عن محافظة العقبة في اللجنة التأسيسية، مؤكدا على بذل أقصى الجهد لإنجاز المهمة لخدمة هذا القطاع التجاري الاستراتيجي.

وأوضح الرياطي في اتصال هاتفي معه، مواصلة اللجنة لما تم القيام به من إجراءات لغايات إعلان النقابة والتي كانت قد توقفت قبل عامين جراء جائحة كورونا، الأمر الذي حال دون التمكن من إجراء الانتخابات وفقا للتعليمات والإجراءات الرسمية الناظمة حسب قانون وتعليمات وزارة العمل.

وأشار إلى أن ‏العمل النقابي السليم يتطلب بداية صحيحة، وفقا للأعراف النقابية المعتمدة تضمن رضى الجميع وفي إطار آليات العمل الجماعي التشاركي بطرق ديمقراطية.

وعن الهدف من تأسيس النقابة، أكد الرياطي أنها جاءت نظرا لأهمية هذا القطاع والعدد الكبير من التجار الذين ينتمون إليه، فكان لا بد من تأسيس نقابة تنظم أمورهم وترعى مصالحهم، وتكون حلقة الوصل بينهم وبين الحكومة لحل كل ما يطرأ من مشكلات ومعوقات أو للتنسيق مع الجهات الرسمية في كافة الأمور التي تضمن انسيابية تجارة المواد المنزلية بأجود الأنواع وبسعر يناسب مختلف شرائح المجتمع الأردني، إضافة إلى وجود جهة تدعم وتعزز هذا القطاع التجاري الهام وتدافع عن حقوق العاملين به وتنظم الأعمال وتقدم المساعدة والمشورة للأعضاء ضمن بيئة الأعمال في المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock