شركات وأعمال

نمو مبيعات أبو خضر للسيارات وكيل “BMW” و “MINI” بنسبة %20

عمان  – حققت أبو خضر للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات  BMW و MINI  في الاردن نمواً في حجم مبيعاتها للعام الحالي مقارنة مع نفس الفترة لسنة 2012، حيث ارتفعت مبيعات أبو خضر للسيارات بنسبة 20 % خلال الستة أشهر الأولى من عام 2013، ليتسم النصف الأول للعام الحالي بالأفضل مبيعاً مما يؤكد مكانتها كشركة رائدة في قطاع السيارات في المملكة.
تعكس نتائج المبيعات وارتفاع نسبتها للنصف الأول من العام الحالي، أهداف أبو خضر للسيارات التي تتمركز حول استمرارية نجاحها في قطاع السيارات إلى جانب سعيها المستمر لتحقيق مبيعات قياسية وزيادة حصتها في السوق المحلي. صرح نقولا أبو خضر الرئيس التنفيذي لأبو خضر للسيارات: “أنه وبالرغم من صعوبة الأوضاع الاقتصادية التي واجهت المملكة مع بداية العام الحالي، إلى جانب الأوضاع السياسية الراهنة التي تواجه البلدان العربية المجاورة، إلا أن أبو خضر للسيارات لم تتوانى في مضاعفة مجهودها للحفاظ على مكانتها الرائدة منذ توليها الوكالة الرسمية لسيارات BMW و MINI في عام 2010”.
وأضاف نقولا: أن “واحداً من الأهداف الرئيسية التي اتخذتها أبو خضر للسيارات لعام 2013 هي إعطاء الفرصة لجميع عشاق BMW في امتلاك سيارة أحلامهم، حيث نجحنا في هذا من خلال إطلاق عدة حملات تمويلية خلال الستة أشهر الأولى إلى جانب إطلاق عرض الصيانة الشامل الذي يمتد لعشر سنوات على كافة سيارات BMW”

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock