آخر الأخبار الرياضةالرياضة

نهائي كأس الأميرة آية للطائرة النسوية يقام اليوم

عمان – _ – تُقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في صالة قصر الرياضة، المباراة النهائية للنسخة الأولى من مسابقة كأس الأميرة آية بنت الفيصل بالكرة الطائرة، والتي تجمع الفريقان الفائزان من مباراتي الدور قبل النهائي، والتي تقابل بهما أمس دي لاسال مع النصر، والمقاولون مع القدس، وكان فريق القدس قد حقق الفوز في مباراة الافتتاح على فريق وقاص بنتيجة 3-1، والتي أقيمت بينهما بقاعة قصر الرياضة.
كانت قد خضعت أمس، كافة فرق الأشبال والكرة الطائرة النسوية لفحوصات كورونا، بعد مرور 10 أيام عن ظهور 3 إصابات سابقة في صفوف اللاعبين واللاعبات، في انتظار صدور النتائج التي ستعلن صباح اليوم.
وخصصت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، مبلغ 2000 دينار للمركز الأول، و1000 دينار للمركز الثاني، و500 دينار للفرق بدل مشاركة.
انطلاق بطولة الأشبال
تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات بطولة الأشبال للكرة الطائرة، والتي تجري كافة مبارياتها بقاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ويلتقي في المباراة الإفتتاحية شباب الحسين مع الوحدات عند الرابعة مساءً، تليها مباراة البقعة مع مليح عند الخامسة مساء، والعودة مع عيرا عند السادسة مساء.
ويلتقي يوم غد الأربعاء، شباب الحسين مع دير علا عند الرابعة مساء، مليح مع الوحدات عند الخامسة مساء، وعيرا مع الكرمل عند السادسة مساء.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور قبل النهائي من البطولة لتحديد المراكز 1-4، ويلتقي الفائزان في مباراتي المشهد النهائي لتحديد البطل والوصيف، بينما يلتقي الفريق الثالث في المجموعتين لتحديد المركزين الخامس والسادس، والفريق الرابع في المجموعتين لتحديد المركزين السابع والثامن.
وكان فريق وادي موسى، قد اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة، المخصصة لمراكز الواعدين التي أقامها الاتحاد في الأندية خلال العام الماضي، وتوزعت على مجموعتين ضمت الأولى فرق: شباب الحسين والوحدات والبقعة ومليح وديرعلا، وضمت الثانية فرق: العودة وعيرا والكرمل وصما.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock