آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

نيستا: تلقيت عرضا للانتقال إلى ريال مدريد منذ 20 عاما

روما – اعترف المدافع الإيطالي السابق أليساندرو نيستا، قائد لاتسيو السابق وبطل أوروبا مرتين مع ميلان وبطل العالم مع منتخب إيطاليا، عبر موقع (إنستغرام) أن الإسباني فرناندو هييرو عرض عليه مطلع الالفية الانتقال إلى ريال مدريد بعد مباراة ودية جمعتهما.

وقال نيستا: “لم أكن أريد الرحيل عن لاتسيو لأي سبب، لم تكن لدي رغبة في ذلك الوقت في الذهاب إلى مكان آخر. خضنا مباراة ودية ذات مرة في إسبانيا أمام ريال مدريد. عقب انتهاء اللقاء وبمنطقة الحافلات، وصل فرناندو هييرو وقال لي: يجب أن تأتي إلى ريال مدريد، ما الذي تفعله في لاتسيو”.

وتابع: “رددت عليه بقولي: أنت مجنون حتما، ألعب في صفوف لاتسيو. نظر إلي مليا وبالطبع ربما فكر في أنني هو المجنون”، خلال بث مباشر مع المهاجم الإيطالي السابق كريستيان فييري.

وروى نيستا، المولود في العاصمة الإيطالية روما والذي يشجع لاتسيو بحرارة، هذه الواقعة كي يؤكد مدى ولاءه تجاه فريق مدينته خلال تلك الفترة، إلا أن الأزمة المالية الحادة التي تعرض لها النادي، وكان يرأسه وقتها سرجيو كرانيوتي مطلع 2000، تسببت في بيع نيستا للـ(روسونيري) من أجل إعادة التوازن لخزانة نادي العاصمة.

واستطرد اللاعب الدولي السابق: “بعدها حدث كل ما يرد في الحسبان، أزمة اقتصادية عنيفة وتقرر بيعي إلى الميلان. لكنني ممتن لأن ميلان سمح لي بالتألق في إيطاليا أيضا، قمنا بأمور عظيمة معا”.

وحصد نيستا (44 عاما) بطولة دوري الأبطال مرتين مع أبناء الشمال الإيطالي عامي 2003 و2007، وكذلك شارك في رفع الـ(آتزوري) لكأس العالم في 2006 على الأراضي الألمانية. (إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock