كرة القدم

نيس يؤكد بقاء فافر

نيس- وضع نادي نيس ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم، أول من أمس، حدا لترجيحات انتقال مدربه السويسري لوسيان فافر لتدريب بوروسيا دورتموند الألماني خلفا لتوماس توخيل، مؤكدا استمراره مع الفريق.
وقال النادي في بيان “من المنطقي ان يثير مدرب من هذا العيار، بعد موسم رائع مع نيس، اهتمام اندية اوروبية كبيرة مثل بوروسيا دورتموند الذي بلغ هذا الموسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا”.
أضاف “من المشروع ايضا ان تثير هذه الفرصة اهتمام لوسيان فافر”، متابعا “لا يجد نيس صعوبة في فهم هذه المعادلة، لكن ومع اقتراب بدء الاستعدادات للموسم الجديد (19 حزيران-يونيو)، لا يرغب نيس في إيلاء اي اهتمام بأي مفاوضات من أي نوع تتعلق بانتقال مدربه الذي يمتد عقده حتى نهاية حزيران (يونيو) 2019”.
وأكد نيس ان “المنفعة الرياضية تتفوق على الشق المالي. هذا القرار صارم ولا لبس فيه، وقد سمعه المسؤولون في بوروسيا دورتموند جيدا، وبالطبع لوسيان فافر الذي تفهم الأمر تماما وقبل به”. وختم البيان “هذا الموضوع كان مفتوحا والآن أقفل”.
وكان فافر (59 عاما) من أبرز المطروحين لتولي تدريب دورتموند خلفا لتوخل الذي فسخ عقده مع دورتموند أواخر أيار (مايو)، إثر أسابيع من الخلاف العلني مع الإدارة.-(أ ف ب)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock