حياتنافنون

نيللي كريم تكشف عن برومو وبوستر فيلم “خط الدم” – (فيديو وصور)

نشرت الفنانة نيللي كريم البوستر الرسمي الأول لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم “خط الدم”، ويشاركها بطولته الفنان ظافر العابدين، ومن المقرر عرضه عبر منصة “شاهد VIP” يوم 30 أكتوبر، ليصبح ثاني فيلم يعرض أولا عبر منصات رقمية قبل دور العرض السينمائي بعد فيلم “صاحب المقام” للنجمة يسرا والفنان آسر ياسين.

نيللي شاركت البوستر عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، وظهرت نيللي في البوستر وهي ملطخة بالدماء على وجهها، وعلقت قائلة: ‏البوستر الرسمي لفيلم خط الدم.. بطولة نيللي كريم وظافر العابدين.. سيتم عرضة على شاهد Vip يوم 30 أكتوبر.

وكشفت نيللي تفاصيل فيلم “خط الدم” في تصريحات خاصة لبرنامج” MBCTrending “، مؤكدة إن الفيلم الجديد ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب حيث يتحدث عن عالم مصاصي الدماء.

البوستر الرسمي الأول لفيلم نيللي كريم الذي يحمل اسم "خط الدم"

وتابعت قائلة: كنت في البداية ينتابني حالة من القلق ولكن عندما تحدثت مع المخرج رامي يوسف وقرأت قصة الفيلم تحمست لها خاصة أنها نوعية جديدة لم أقدمها من قبل”.

أضافت: أرى أن هذا العمل مختلف عن الأعمال التي قدمت من قبل حتى عالميا وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

يذكر أن نيللي ستبدأ يوم السبت المقبل الموافق 24 أكتوبر، تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد “العميل صفر” ويشاركها البطولة أكرم حسني، والفيلم فكرة محمد سامي وأكرم حسني وسيناريو وحوار وائل عبد الله ويشارك فى بطولته لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب.

ظافر العابدين ونيللي كريم من كواليس تصوير الفيلم

وفور الانتهاء من تصوير الفيلم ستعود نيللي كريم للتعاون مع ظافر العابدين، في مسلسل جديد سيعرض بموسم دراما رمضان 2021، وتدور أحداثه في إطار رومانسي مع بعض مشاهد التشويق والإثارة وأجواء الغموض.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock