رياضة محلية

نيمار ينتقل إلى ريال مدريد على ذمة “سوكر نت”

لندن – كشف موقع “سوكر نت” معلومات مفادها بأن مهاجم منتخب البرازيل ونادي سانتوس لكرة القدم وافق على الانتقال إلى نادي ريال مدريد الاسباني في نهاية الموسم الحالي مقابل 75 مليون دولار.
ويعتبر نيمار (19 عاما) من أبرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم وهو يتألق في صفوف فريقه سانتوس حيث قاده إلى احراز كأس ليبرتادوريس والمشاركة بالتالي في كأس العالم للاندية المقررة في طوكيو في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وفي صفوف منتخب بلاده.
وقال مصدر موثوق للموقع الرياضي “سيكون نيمار لاعبا في صفوف ريال مدريد في يوليو (تموز) المقبل مقابل صفقة قدرها 75 مليون دولار لكنه لم يوقع بعد حتى الآن”.
وأضاف المصدر بأن نيمار سيتقاضى مبلغا مقداره مليون دولار شهريا مشيرا إلى أن قيمة الصفقة الإجمالية ستبلغ 220 مليون دولار إذا ما تضمنت كل ما يتعلق بحقوق تسويق اسم اللاعب والحقوق التجارية.
وتوج نيمار مع فريقه سانتوس في 22 حزيران (يونيو) الماضي بمسابقة كأس ليبرتادوريس التي تعادل دوري ابطال اوروبا في القارة العجوز، ومع منتخب بلاده بكأس اميركا الجنوبية للشباب (تحت 20 عاما) في البيرو في كانون الثاني (يناير) الماضي حيث اختير افضل لاعب وافضل هداف برصيد 7 اهداف.(أ ف ب)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock