شركات وأعمال

هاتف “HUAWEI Mate 20 Pro” مثالية مطلقة

عمان – تتعدد أوجه التقنية التي تقدمها الهواتف الذكية في أيامنا هذه، إلا أن هناك صفة تنقصها جميعا، برزت بعد إطلاق جهاز Huawei Mate 20 Pro، وهي الشمولية، حيث أنه لا يذكر من أي علامة تجارية أنها أطلقت جهازا يتضمن كافة المواصفات، وبحدها الأقصى من قوة الأداء سوى Huawei في “تحفتها الفنية” الجديدة.
ويقدم Mate 20 pro شاشة فائقة الوضوح بحجم 6.39 إنش، وبأحدث جيل من تقنية العرض المتكامل FullView Display، وبتقنية عرض 2K يزيد من وضوحها الانحناء الذكي للشاشة. وتبلغ نسبة الوضوح لشاشة Mate 20 pro  3120×1440 ، OLED، وتغطي ما مساحته 86.9% من الواجهة الأمامية للهاتف. بالمحصلة، سيتمكن المستخدم من عيش تجربة مشاهدة جديدة كلياً وبوضوح لا مثيل له.
ولم يعد هناك أي داع لوجود شريط التنقل أسفل الشاشة، حيث أن Mate 20 Pro يقدم طريقة تحكم مميزة تعتمد على التمرير للتنقل بين التطبيقات والصفحات، بسلاسة وسرعة، مع تقليل تقييد الأزرار وأيقونات التحكم. أما واجهة المستخدم EMUI9 ، فتوازي بطريقة التحكم كل جديدٍ يقدمه Mate 20 Pro، ومدعومة بالذكاء الصناعي لزيادة السرعة، سهولة التحكم، وتطبيق التنقل بصورة جديدة. تعتمد الواجهة الجديدة على خوارزميات خاصة، تحافظ على مستوى الأداء حتى عند الاستخدام المطول، وبتصميم موحد، وتقدم أسلوب “الإيماء” للتفاعل بشكل مباشر مع المستخدم.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1878.62 0.19%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock