شركات وأعمال

هاتف “Note10+ 5G” يحقق المركز الأول في تصنيف موقع “DxOMark”

عمان- أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، تحقيق هاتف Note10+ 5G المرتبة الأولى في قائمة أفضل الهواتف في جودة الصور والفيديوهات التي يتم التقاطها بالكاميرات الأمامية والخلفية وذلك وفق تصنيف موقع “DxOMark”، المتخصص بتقييم جودة الصور والفيديوهات في كاميرات الهواتف الذكية. وكانت سامسونج قد كشفت النقاب عن هاتف Galaxy Note10 + 5G خلال حدث الإطلاق الرسمي الذي عقدته الأسبوع الماضي في مركز باركليز في بروكلين، نيويورك، إلى جانب هاتف Galaxy Note10+ الذي يوفر جودة الصور والفيديوهات نفسها.
يقدم هاتفا Galaxy Note10 وGalaxy Note10+ أحدث وأقوى الأدوات المساعدة على التقاط مقاطع الفيديو والصور المذهلة، وقد تم تصميم الهاتفين مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات واحتياجات منشئي المحتوى والمستخدمين العاديين. ومن خلال تزويدهما بمجموعة من تقنيات وبرامج التصوير المتقدمة، ينقل الهاتفان الجديدان مفهوم تسجيل الفيديوهات والتصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي، مما يتيح للمستخدمين مشاركة قصص وصور وفيديوهات مذهلة ذات تأثير أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحقق هاتف Galaxy Note10+ 5G المركز الأول في جودة الصور الشخصية لكاميرته الأمامية المواجهة بمجموع نقاط بلغ 99 نقطة، إضافة إلى ذلك، تبوأ الهاتف المركز الأول أيضاً في جودة الصور الملتقطة عبر كاميراته الخلفية مع 113 نقطة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1814.50 0.27%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock