الرياضةرياضة محلية

هاشتاغ

خالد العميري

عمان- حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمن” على هذه المواقع، وبات ينشر أدق تفاصيل حياته وآرائه في المجالات كافة بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.
“الغد” تطل عليكم بفقرة “هاشتاغ” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
لاعب ويست هام
احتفل الأرجنتيني بابلو زاباليتا لاعب ويست هام الإنجليزي بذكرى مرور 11 عاما على تتويج منتخب بلاده بذهبية أولمبياد بكين العام 2008؛ حيث شارك زاباليتا صورة لتشكيلة المباراة النهائية التي تواجد فيها، مغردا عليها: “11 عاما منذ فوز الأرجنتين بالميدالية الذهبية الأولمبية مع هذا الفريق”.

زاباليتا

الفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد

نشر الدولي الاسباني الفارو موراتا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، صورة له برفقة مواطنه فرناندو توريس، الذي خاض آخر لقاءاته في الملاعب مع نادي ساغان الياباني، مغردا: “أسير مثلك على التزام، وشكرا على كل شيء.. شكرا جزيلا”.

حاتم الطرابلسي -محلل رياضي

تساءل اللاعب الدولي السابق لمنتخب تونس حاتم الطرابلسي الذي يعمل محللاً لشبكة قنوات “بي ان سبورتس” الرياضية القطرية، عن إمكانية انتقال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان، بقوله: “مهمة الحارس البديل أصبحت بمثابة الكابوس للكوستاريكي نافاس، الأمر الذي دفعه للمطالبة بمغادرة أسوار البرنابيو.. وأشارت آخر التقارير إلى أن اللاعب توصل لاتفاق مع نادي العاصمة باريس.. فهل سيكون نافاس الأنسب لحراسة مرمى الباريسي في حال صدقت التقارير الصحفية؟”

قيس اليعقوبي – مدرب تونسي

كشف المدرب التونسي قيس اليعقوبي، الذي سبق له الإشراف على قيادة “الدفة الفنية” لنادي الوحدات الموسم الماضي، عن هوية الفريق الجديد الذي سيتولى قيادته خلال المرحلة المقبلة، وذلك بنشر صورة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتب عليها: “نادي… الاتحاد الحلبي”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock