رياضة عربية وعالمية

هافنارفيوردور بطل الدوري الأيسلندي

 كوبنهاغن – رغم أن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ما زال في بدايته الا أن نادي هافنارفيوردور الايسلندي حجز مكانه بالفعل في جولة تصفيات البطولة الموسم القادم 2007- 2008.


وحصل هافنارفيوردور على لقب الدوري المحلي للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه هذا الاسبوع على فايكينغور ريكيافيك بأربعة أهداف مقابل لا شيء لكن مدرب الفريق رفض التأكيد على بقائه لقيادة الفريق في الموسم القادم، وقال أولافور يوهانسون (49 عاما) لموقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على الانترنت: سنرى ماذا سيحدث في المستقبل وسيكون من الرائع أن تسير الامور مثلما هي عليه الان. سأستمر مع الفريق طالما استمتع بكرة القدم.


ويستمر الموسم الكروي في أيسلندا نحو ثلاثة شهور فقط حيث يلعب كل فريق من الفرق العشرة في بطولة دوري الدرجة الاولى 18 مباراة.


ويعد الانجاز الابرز في تاريخ النادي الايسلندي هو الفوز على دنفرميلاين الاسكتلندي 4-3 في مجموع لقائي الذهاب والعودة في الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي موسم 2004-2005.


وخرج هافنارفيوردور من الجولة الثانية للتصفيات في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعد هزيمته 0-3 في مجموع لقائي الذهاب والعودة أمام ليغيا وارسو البولندي.     

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock